أخر الاخبار

مطور لعبة Gotham Knights يهاجم جهاز Xbox Series S ويصفه بقطعة البطاطا..

مطور لعبة Gotham Knights يهاجم جهاز Xbox Series S ويصفه بقطعة البطاطا

 

مطور لعبة Gotham Knights يهاجم جهاز Xbox Series S ويصفه بقطعة البطاطا..

في الساعات القليلة الماضية أثير النقاش بين مجتمع اللاعبين حول العالم بخصوص لعبة Gotham Knights على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، بعدما أعلن الفريق المطور أن هذه الأخيرة من الناحية التقنية ستدعم فقط دقة عرض 4K الحقيقية مع 30 إطار بالثانية فقط لا غير.


و هو ما جعل الإنتقادات تنهال على الاستوديو بسبب غياب نمط 60 إطار بالثانية، بحكم أن هذا الأخير أصبح أساسي في الألعاب خاصة أن اجهزة الألعاب المنزلية الجيل الحالي توفر قدرات تقنية هائلة يمكن استغلالها على عدة طرق متنوعة، الأمر الذي فشل فيه الاستوديو Warner Bros Montréal الذي و من خلال تعليقات اللاعبين تعرض إلى سيل من لانتقادات و الآراء السلبية.

 

قبل أن يخرج أحد المطورين المساهمين في تطوير اللعبة و هنا الحديث عن المهندس البرمجي Lee Devonald في استوديو Rocksteady، الذي و إنطلاقا من تعليقه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد أن الجيل الحالي من أجهزة الألعاب المنزلية سيظل دائما مقيد من حيث القدرات التقنية يسبب قطعة البطاطا تلك، و هنا بقصد جهاز مايكروسوفت اكسبوكس سيريز اس الذي حسب قوله كان خطأ كارثي من مايكروسوفت الاعتماد عليه.


بحكم أنه يجبر المطورين على عدم استغلال قدرات أجهزة الألعاب المنزلية للجيل الحالي على أفضل نحو، و يظل هؤلاء مجبرين على تطوير الالعاب تواليا لجهاز اكسبوكس سيريز إكس مع الصغير اس بنفس العناصر و المميزات التي تحتوي عليها اللعبة، الأمر الذي سيدفع المطورين مستقبلا إلى مواجهة عدة مشاكل.


و هي أكيد تصريحات سبق لنا الإشارة إليها في الفترة السابقة عن طريق تصريحات مجموعة خبراء عتاد الأجهزة الذين أكدوا أن الجيل الحالي سيعاني بسبب منصة اكسبوكس سيريز اس في مستقبل الألعاب القادمة.


حيث لن يقوى على مجاراة قوة الألعاب بالمقابل مايكروسوفت تجبر المطورين على الإعتماد عليه، و هو ما سار على نهجه هذا المهندس البرمجي داخل استوديو Rocksteady الذي هاجم جهاز اكسبوكس سيريز اس واصفا إياه بقطعة البطاطا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-