أخر الاخبار

تسريب حجم ملف تحميل تحديث اليوم الأول للعبة God of War Ragnarok !

تسريب حجم ملف تحميل تحديث اليوم الأول للعبة God of War Ragnarok

 

تسريب حجم ملف تحميل تحديث اليوم الأول للعبة God of War Ragnarok !

لعبة God of War Ragnarok لا يفصلنا سوى القليل عن إطلاقها حيث ستصدر بتاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، و هو الأمر الذي يجعل جميع التفاصيل عنها فعلا محط متابعة من طرف أغلب المستخدمين كما أن التسريبات في الفترة المقبلة يجب التعامل معها بحذر لا قدر الله أن يتم إماطة اللثام عن عناصر مرتبطة بالقصة.


وهو ما تحرص سوني على تفادي الإشارة إليه إطلاقا الأمر الذي نسجل في إطار هذا المقال لكن بصيغة أخرى، حيث يتعلق الأمر بحجم ملف تحميل اللعبة الذي جرى تسريبها في وقت سابق على جهاز بلايستيشن 4.


مفاده أن هذه النسخة بالتحديد ستأتي بحجم يقارب 90 جيجابايت من حيث ملف تحميلها الأصلي الذي تبين أنه انخفض إلى غاية 87 جيجابايت عن طريق جهاز بلايستيشن 4، بناء على صورة شاركها أحد رواد موقع منتدى Reddit لكن في هذا الوقت بالتحديد ظهرت تفاصيل أخرى كثيرة من طرف فريق PlayStation Game Size على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.



الذي يشاركنا دوما أرقام حجم ملفات تحميل الالعاب و التحديثات بصفة مسبقة عن طريق متجر بلايستيشن ستور بجهاز بلايستيشن 4، و هو ما مكنه من الوصول مسبقا إلى حجم ملف تحميل تحديث رقم 1.01 للعبة God of War Ragnarok.


حيث سيصل حجم ملف التحميل الإجمالي إلى حدود 18,4 جيجابايت، و الذي بطبيعة الحال من شأنه أن يتيح عدة إصلاحات للعبة و تعديلات لتقديم التجربة المنتظرة من طرف اللاعبين بداية من تاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-