أخر الاخبار

بعد تصريحات مؤدية شخصية Bayonetta مخرج اللعبة يصفها بالكاذبة و المزيد..

بعد تصريحات مؤدية شخصية Bayonetta مخرج اللعبة يصفها بالكاذبة

 

بعد تصريحات مؤدية شخصية Bayonetta مخرج اللعبة يصفها بالكاذبة و المزيد..

كما تابعنا و إياكم خلال يوم أمس عن طريق موقعنا من خلال تقارير مفصلة للحديث عن ما صدر عن الممثلة الصوتية لشخصية Bayonetta، و هنا الحديث عن الممثلة Hellena Taylor التي وصفت الفريق المطور داخل استوديو Platinium Games أنه لا يقدر المواهب و لم يحترم مسارها الكبير مع السلسلة بعدم الإعتماد على خدماتها في الإصدار الجديد Bayonetta 3.


حيث عرض عليها هذا الأخير مبلغ جد متواضع للغاية لقاء تقمص دور الشخصية خلال أحداث الجزء الثالث الرئيسي و هو ما رفضته هذه الأخيرة، بحكم أنها اشتغلت في السنوات القليلة الماضية على تطوير المهارات الخاصة بها حتى تتقن الشخصية أكثر و تقدم المزيد و هي تتقمص دورها صوتيا بالتحديد.


الأمر الذي دفع الفريق المطور إلى التخلي عنها قبل أن يخرج مساء اليوم السيد Hideki Kamiya مخرج اللعبة في الاستوديو مؤكدا عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن التصريحات الخاصة بالممثلة كاذبة تماما و أن هذه الادعاءات عارية من الصحة تماما دون تقديم أي دليل ملموسة عن هذا الطرح.



قبل أن يتفاجي الجمهور بعد ساعات من هذا التصريح أن الحساب الخاص به قد اختفى تماما قبل العودة خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، و غير معروف مصير هذا الحادث خاصة أن الممثلة Hellena Taylor لقت تعاطف مجتمع اللاعبين بقوة و الذين يدعمون طرحها بمقاطعة اللعبة تماما.


الشيء الذي يظل متخوف منه الفريق المطور بكل تأكيد خاصة أن إطلاق لعبة Bayonetta 3 لم يتبقى عنه الشيء الكثير حصريا لجهاز نينتندو سويتش.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-