أخر الاخبار

تحديث لعبة Elden Ring رقم 1.07 يحمل المزيد من الدلائل عن وجود محتوى DLC ضخم قادم قريبا..

تحديث لعبة Elden Ring رقم 1.07 يحمل المزيد من الدلائل عن وجود محتوى DLC

 

تحديث لعبة Elden Ring رقم 1.07 يحمل المزيد من الدلائل عن وجود محتوى DLC ضخم قادم قريبا..

لعبة Elden Ring و لو أن إطلاقها مر عليه العديد من الأشهر حاليا إلا أنها ما تزال أحد أهم العناوين التي تم إطلاقها خلال هذا العام لحدود اللحظة، و تعد من ضمن الألعاب المرشحة بقوة حتى تتوج بلقب لعبة السنة أكيد.


إلا أنه خلال الفترة السابقة التي تلت إطلاق اللعبة و من خلال الإطلاع على آراء المستخدمين ممن يعشقون التنقيب في ملفات الألعاب، أفاد هؤلاء أن هناك مجموعة من الإشارات و العناصر داخل محتوى ملفات اللعبة تؤكد ربما بعض خططها الفريق المطور From Software.


تجاه مستقبل دعم اللعبة خاصة أنه تم الوصول إلى محتوى بعد كسر الخريطة يشير فعلا إلى وجود حلبة قتال و عناصر يمكن استخدامها أثناء القتال، بالإضافة إلى نقاط حفظ اللعب جميعها تلميحات من استوديو التطوير ربما تشير حقا أنه يخطط لدعم Elden Ring بالمزيد من المحتويات الإضافي في المستقبل القريب.


هذا الطرح زاد تأكيدا وفق لما شاركنا إياه المستخدم المعدل الشهير وسط مجتمع اللعبة، و هنا الحديث عن Sekiro Dubi الذي تطرق خلال معرض كلامه أن تحديث رقم 1.07 للعبة Elden Ring جرى إضافة من خلاله العديد من الملفات الجديدة لأول مرة في محتواها، و هنا الحديث عن عناصر عبارة عن نوافذ تحمل في جعبتها عناصر في أسلوب اللعب مثل لقد فزت و لقد خسرت.



في إشارة مفادها أن Elden Ring حقا ستستقبل طور لعب تنافسي بصيغة مجهولة لحدود الوقت خلال المرحلة المقبلة، على أمل أن نحصل في أقرب فرصة ممكنة على إعلان رسمي من جانب الفريق المطور داخل استوديو From Software، إد يظل هذا الأخير متكتم عن كافة التفاصيل و لو أنه لم يخفي في السابق وجود نية إطلاق محتويات إضافية للعبة Elden Ring عبر أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


حيث من المتوقع أن تركز هذه المحتويات الإضافية على جلب عناصر لعب تنافسية PvP، خاصة أن الملفات في التحديث الجديد تشير إلى وجود نظام تخصيص الشخصية الرئيسية .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-