أخر الاخبار

مطور لعبة Gotham Knights يؤكد أنها ستدعم دقة 4K مع 30 إطار فقط على أجهزة PS5 و Xbox Series !

مطور لعبة Gotham Knights يؤكد أنها ستدعم دقة 4K مع 30 إطار فقط على أجهزة PS5 و Xbox Series

 

مطور لعبة Gotham Knights يؤكد أنها ستدعم دقة 4K مع 30 إطار فقط على أجهزة PS5 و Xbox Series !

لعبة Gotham Knights منتظر إطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث من المتوقع أن تصدر هذه الأخيرة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و كما تابعنا عن طريق مجموعة من الفيديوهات و العروض فقد تبين أن هذه الأخيرة فعلا ستحمل الكثير في جعبتها، سواء من حيث الأفكار المعتمدة و كذلك العناصر التي يعتمد عليها الفريق المطور داخل استوديو Warner Bros Montréal، الذي بعد انتظار دام لعدة سنوات أخيرا يعود إلينا بمشروع واعد للغاية في شخص Gotham Knights.


منتظر أن يتيح من خلاله تجربة تعاونية 100% إلا أن إطلاق اللعبة على أجهزة الجيل الحالي حصريا، جعل الأنظار فعلا متجهة إليها بصفة مباشرة من طرف الجماهير على أساس أن تقدم تقنيات حصرية، لكن على ما يبدوا أن الإنتقادات فعلا بدأت تطال اللعبة خلال هذا اليوم على خلفية تصريحات رسمية من طرف الفريق المطور.


انطلاقا من منشور أحد ممثلي الاستوديو التي قررت مشاركة معنا ردها على سؤال عريض يتردد على الاستوديو من طرف الجماهير عن لعبة Gotham Knights، و هنا الحديث عن أداء اللعبة التقني على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، حيث أفادت هذه الأخيرة أن اللعبة ستكون محدودة في نمط واحد للاسف و هو دعم دقة عرض 4K الحقيقية مع 30 إطار بالثانية.

 

مطور لعبة Gotham Knights يؤكد أنها ستدعم دقة 4K مع 30 إطار فقط على أجهزة PS5 و Xbox Series !

مشيرة أنه بسبب المؤثرات البصرية القوية في اللعبة و اعتمادها على تجربة اللعب التعاوني بصفة عامة، جعلها من الناحية التقنية صعب التعامل معها من طرف المطورين لتقديم نمط الأداء بمعدل إطارات في حدود 60 بالثانية، الطرح الذي جلب على اللعبة مجموعة كبيرة من الآراء السلبية لحدود هذا الوقت من طرف اللاعبين.


و الذين أكد البعض منهم من خلال تجربة نسخة جهاز بلايستيشن 5 مسبقا أنها لا توفر دعم أي تقنيات أخرى، مثل VRR حيث تكتفي فقط بتقنية تباين الألوان HDR و أكيد أن التحديثات القادمة مستقبلا للعبة Gotham Knights قد تفتح المجال أمامها للمزيد من الاضافات في هذا الإطار، خاصة أنها حصرية لأجهزة الجيل الحالي و نشير أن إطلاق Gotham Knights منتظر في تاريخ 21 أكتوبر الحالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-