أخر الاخبار

لعبة Overwatch 2 تحقق أول رقم قياسي بعد إطلاقها..

لعبة Overwatch 2 تحقق أول رقم قياسي بعد إطلاقها

 

لعبة Overwatch 2 تحقق أول رقم قياسي بعد إطلاقها..

إطلاق لعبة Overwatch 2 تم خلال الأيام القليلة الماضية عن طريق أجهزة الالعاب المنزلية و البي سي بعد انتظار دام لعدة سنوات من التأجيل و التأخير، حيث تقدم هذه الأخيرة على شكل لعبة مجانية بنظام Free to Play.


الشيء الذي جعل الأنظار فعلا متجهة إليها من طرف الجماهير بسبب التدفق الكبير للمستخدمين المتوقع، حيث واجهته كما أشرنا عن طريق موقعنا عبر مجموعة مقالات و تقارير، تفيد بأن اللعبة تواجه مشاكل تقنية عن طرق الخوادم التي توقفت أكثر من مرة في أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز تم البي سي و بالإضافة إلى بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون ناهيك عن نينتندو سويتش.


و أكيد مع توفرها في جميع الأجهزة المتوفرة حاليا فقد فتح المجال أمام العديد من الجماهير لخوض غمار هذه الأخيرة، و هو ما شاركنا خلال الساعات القليلة الماضية الفريق المطور داخل استوديو Blizzard احدث إحصائياته عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما أعلن عن تحقيق اللعبة لأول رقم قياسي منذ إطلاقها.


حيث استطاعت في ظرف لا يتجاوز 10 أيام أن تجمع أكثر من 25 مليون مستخدم في جميع الأجهزة بدون استثناء، مع الإشارة أن اللعبة حتى و إن كانت متاحة بالمجان فهي تتطلب من المستخدمين للإستفادة من تجربة أفضل، شراء حزمة عبارة عن تذكرة بريميوم التي تفتح مباشرة جميع أبطال اللعبة و رصيد 1000 Coins في اللعبة عن طريق جميع أطوار اللعب و ذلك في كل موسم بقيمة 10 دولار.

 

لعبة Overwatch 2 تحقق أول رقم قياسي بعد إطلاقها..

حيث تمكن اللاعبين من الحصول على مجموعة مكافأة انطلاقا من مستويات متعددة تفتح أمامك بمجرد اللعب المتواصل، كما أن رصيد Coins يمكنك الحصول عليه في التحديات و التقدم إلى المستويات العليا.


بالتالي يصبح كل موسم جديد مجاني بالنسبة لك و لن تحتاج مرة أخرى إلى دفع مبلغ 10 دولار، و يتضمن محتوى كل موسم تحديات و خرائط جديدة بالإضافة إلى عناصر ملابس الشخصيات و أبطال جدد و كذلك أدوات تجميلية أخرى في اللعبة إد جميعها تفتح تدريجيا مع التقدم في كل موسم، ما من شأنه تشجيع العديد من اللاعبين إلى الالتحاق بها في الأيام المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-