أخر الاخبار

بالفيديو هكذا تظهر لعبة Red Dead Redemption نسخة الريميك على محرك رسومات Unreal Engine 5 !

بالفيديو هكذا تظهر لعبة Red Dead Redemption نسخة الريميك على محرك رسومات Unreal Engine 5

 

بالفيديو هكذا تظهر لعبة Red Dead Redemption نسخة الريميك على محرك رسومات Unreal Engine 5 !

سبق لنا خلال الفترة الماضية الإشارة إلى مجموعة من العناوين التي استفادت من إعادة تصميمها باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5، هذا الأخير صدر قبل عام من الآن بصفة نهائية حيث يتوجه إلى دعم أجهزة الجيل الحالي و البي سي.


كما أنه كان بمثابة فرصة مواتية أمام المطورين المستقلين من محبي عالم صناعة الألعاب الاشتغال على مجموعة نماذج و عناصر من داخل الألعاب، قصد تصور إن أمكن لبعض الألعاب بنسخ ريميك لما لا عن طريق محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5.


و هو ما يشاركنا أحد المصممين عن طريق مشروع لعبة Red Dead Redemption 1 Remake باستخدام المحرك، حيث تظهر هذه الأخيرة في فيديو على منصة اليوتيوب من هنا بتفاصيل غاية في الروعة، سواء من حيث البيئات الصحراوية في منطقة المكسيك و كذلك التفاصيل على الشخصيات و الأسلحة بصفة عامة.



ما يشير ربما إلى ما يمكن أن ننتظر في المستقبل في حالة ما قررت استوديوهات التطوير العمل على مشروع من هذا القبيل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


خاصة أنها تمتلك أدوات أعلى من حيث الجودة و بكل تأكيد إطلاق مشروع من هذا القبيل سيكون مرحب به من طرف مجتمع لاعبين في سلسلة Red Dead، و إلى ذلك الحين لا يمكننا سوى تمعن هذا الفيديو الرائع الذي بلا شك يكشف عن حجم قدرات هذا المحرك القوي على كافة المستويات، و نترقب بكل حماس أول العناوين القادمة بتطوير كامل لاستغلال تقنياته الهائلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-