أخر الاخبار

روكستار تفتح التوظيف لمنصب مختص في التسويق قبل الإعلان الرسمي عن لعبة GTA 6 !

روكستار تفتح التوظيف لمنصب مختص في التسويق قبل الإعلان الرسمي عن لعبة GTA 6

 

روكستار تفتح التوظيف لمنصب مختص في التسويق قبل الإعلان الرسمي عن لعبة GTA 6 !

مجددا بدأت ترتفع أسهم أخبار لعبة GTA 6 من استوديوهات روكستار، التي كانت خلال الساعات القليلة الماضية محط نقاش و حديث على مجموعة من المنابر الإعلامية المتخصصة بدأ من التلميح المثير من طرف فريق التطوير عن طريق حسابه الرسمي على موقع انستغرام.


حيث رصدنا فيديو يكشف من خلاله الاستوديو على لون و شعار يكاد يكون أقرب إلى إعلان لعبة GTA 6 بتعاون مع استوديو التسجيل الموسيقي، ما يشير ربما إلى انخراط الاستوديو أيضا في محتوى المقاطع الموسيقية التي ستحتوي عليها اللعبة، و هو ما نسجل المزيد عنه خلال إعلان آخر من طرف استوديوهات روكستار.


التي شاركت معنا في اللحظات القليلة الماضية إعلان مفاده أن هذه الأخيرة بصدد البحث عن توظيف متخصص في التسويق الرقمي و الترويج لمنتج عالي الجودة حسب وصفها، مؤكدة أن هذا الشخص سيلتحق بفريق ضخم مكون من مجموعة خبراء في هذا المجال لمشاركة مهم خبرته التي راكمها، بالإضافة إلى بحث خطة حملة ترويجية موسعة لمنتج قادم من طرف استوديوهات روكستار.


أكيد هي إشارات غير مباشرة تفيد بأن إعلان ضخم سنكون على أبوابه خلال المرحلة المقبلة، و التي تميزت بوجود العديد من التسريبات عن مشروع لعبة GTA 6، الشيء الذي أقرته هذه الأخيرة و بلا أدنى شك أن إحتمال الإعلان عن اللعبة الرسمي يزداد مع مرور الوقت.


إلا أن الكيفية التي يمكن أن يتم بها تظل غير معروفة، و لو أنني شخصيا أتوقع أنه في حالة وجود حدث من بلايستيشن قادم قريبا قد لا تفوت سوني الفرصة للحصول على شرف الإعلان في هذا الحدث عن GTA 6، مع توقعات كما أشرنا في تقرير سابق بوجود إعلان قبل موعد 7 نوفمبر المقبل، جميعها عناصر مطروحة فوق الطاولة لكن الحسم بيد استوديوهات روكستار طبعا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-