أخر الاخبار

جمهور لعبة GTA 6 يتوقع بأن روكستار بدأت حملة التلميح قبل الإعلان الرسمي..

جمهور لعبة GTA 6 يتوقع بأن روكستار بدأت حملة التلميح قبل الإعلان الرسمي

 

جمهور لعبة GTA 6 يتوقع بأن روكستار بدأت حملة التلميح قبل الإعلان الرسمي..

في الفترة السابقة و كما تطرقت عن طريق الموقع من خلال مجموعة مقالات و أخبار فقد كانت لعبة GTA 6 حديث المواقع العالمية بصفة عامة، بعد التسريبات الضخمة التي تعرضت لها هذه الأخيرة بعدما جرى تسريب عشرات الفيديوهات من عملية تطويرها.


و تحديدا خلال مراحل جد مبكرة و هو ما جعل استوديوهات روكستار تتراجع نوعاً من حيث منسوب الخرجات الإعلامية الأخيرة لديها، و لم تعد نقدم أي تلميحات منذ عدة أسابيع إلا أنه خلال الساعات القليلة الماضية لاحظ الجمهور المتابع لأخبار اللعبة بصفة مستمرة أن هذه الأخيرة و عن طريق فيديو في حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام.


شاركت أحد الفيديوهات التي تعرض تعاون بين هذه الأخيرة و استوديو التسجيل الموسيقي Circoloco Records، الذي يظهر في الفيديو من خلاله مشهد عبارة عن شاشة تلفزيون ذات خلفية بنفسجية تقتحمها ذراع أحد الأشخاص عليه وشم يشير إلى نخلة أقرب إلى نفس تصميم النخل المتواجد في مدينة ميامي الأمريكية.



و هو ما جعل الجماهير فعلا تربط هذا الفيديو مع لعبة GTA 6 بحكم أن الإشارات من استوديو روكستار تظل واضحة للغاية، أولا اللون المعتمد و هو البنفسجي الذي يظل مرتبط أساسا بسلسلة Vice City و مع تواجد أحداث اللعبة في هذه المنطقة بالتحديد أعتقد انه اللون الرئيسي لا مجال للشك، تم شعار النخلة الذي يرمز إلى مدينة ميامي و طبيعتها دائما.


ما يشير ربما إلى اقتراب الاعلان الرسمي عن اللعبة الذي نتوقع أنه غير بعيد تماما عن هذا الموعد و تعاون مع استوديو التسجيل الموسيقي Circoloco Records قد يكون لغرض إقحام بعض أعماله في لعبة GTA 6، خاصة أن التوقعات في الفترة الماضية تشير إلى احتمال الكشف الرسمي عن اللعبة خلال تاريخ قبل موعد 7 نوفمبر المقبل.


و هو تاريخ انعقاد مؤتمر الناشرة Take Two Interactive مع المستثمرين لديها، و بالتالي حسب التوقعات أي إعلان محتمل يجب أن يتم قبل هذا التاريخ ما يجعل جمهور لعبة GTA 6 على حماسه إلى حين انقشاع الضباب تماما عن هذا الأمر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-