أخر الاخبار

مصدر يكشف أقرب موعد لتقديم لعبة GTA 6 رسميا من روكستار..

مصدر يكشف أقرب موعد لتقديم لعبة GTA 6 رسميا من روكستار

 

مصدر يكشف أقرب موعد لتقديم لعبة GTA 6 رسميا من روكستار..

أكيد أن من يتابع مستجدات وأخبار ألعاب الفيديو سيكون على دراية تامة بالمعطيات الأخيرة التي كانت محور لها لعبة GTA 6، حيث عرفت الاخبار عنها موجة كبيرة من المعطيات غير مسبوقة طفت على السطح.


بعدها تم تسريب أكثر من 90 فيديو لعملية التطوير الأولية داخل استوديوهات روكستار، و هو ما جعل العديد من التفاصيل و العناصر الرئيسية في اللعبة تخرج إلى الوجود، و معه قررت روكستار و الناشرة الأمريكية Take Two Interactive إتخاذ عدة قرارات حاسمة، في حين أن الجماهير ما تزال تترقب إعلان رسمي عن اللعبة.


بحكم أنه و رغم كمية ما طفى على السطح بخصوص هذه الأخيرة، إلا أن الأخبار عنها تظل محدودة في إطارها الرسمي، لكن التوقعات ما تزال تطارد هذا الإعلان المنتظر على الأقل، حيث سبق لنا تخصيص عدة مقالات بهدف الحديث عن كمية من المعطيات جرى مشاركتها معنا من جانب بعض المقربين من أخبار السلسلة.


مفادها أن الإعلان الرسمي عن GTA 6 منتظر قبل نهاية هذا العام، قبل أن يخرج خلال الساعات القليلة الماضية من هذا اليوم الناشط والإعلامي LegacyKillaHD بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يؤكد خلالها أن الناشرة Take Two Interactive ستعقد جلسة خاصة مع المستثمرين بتاريخ 7 نوفمبر القادم حسب تفاصيل حصرية استطاع الوصول إليها.



مشيرا من جهة أخرى أن هذا معناه في حالة كانت هناك خطة للكشف عن أول إعلان للعبة GTA 6، قد يتم ذلك قبل موعد 7 نوفمبر القادم حتى يتسنى لها إقناع أولا المستثمرين بالعنوان الضخم القادم، و كذلك لوضع حد لكافة المعطيات السلبية التي رافقت التسريبات الأخيرة للعبة GTA 6 و الشكل الذي ظهرت به.


ربما يكون هذا الطرح أقرب إلى الواقع لكنه غير مؤكد بطبيعة الحال، لهذا لا يسعنا سوى ترقب الإعلان الرسمي بهذا الخصوص و لو أن المصدر قدم عدة استنتاجات معقولة و مقبولة في نفس الوقت بخصوص لعبة GTA 6.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-