أخر الاخبار

ممثلي شخصيات Joel و Ellie في مسلسل The Last of Us لم يسبق لهم تجربة اللعبة..!

ممثلي شخصيات Joel و Ellie في مسلسل The Last of Us لم يسبق لهم تجربة اللعبة

 

ممثلي شخصيات Joel و Ellie في مسلسل The Last of Us لم يسبق لهم تجربة اللعبة..!

بعد العرض الرسمي الأول من نوعه للمسلسل التلفزيوني المقتبس من لعبة The Last of Us، العنوان الشهير من استوديوهات بلايستيشن و فريق التطوير Naughty Dog القادم عن طريق شبكة HBO يمكن القول أن العرض بالفيديو رفع أسهم هذا المشروع عاليا للغاية.


بحكم أن اللقطات و المشاهد التي تم اعتمادها خلال هذا الأخير فعلا أرسلت إشارات جد واعدة بقدرات هذا العمل الضخم، و المنتظر خلال عام 2026 كموعد لإطلاقه الرسمي، لكن من حين لآخر تخرج لنا بعض التفاصيل الإضافية و هو ما نشارككم عن طريق هذا المقال، بناء على مقابلة صحفية جمعت ممثلي الشخصيات الرئيسية في المسلسل التلفزيوني.


و هنا الحديث عن كل من المبدع Pedro Pascal و Bella Ramsey الذين يتقمصون دور Joel و Ellie تواليا، حيث تطرقا في حوارهم مع موقع USA Today عن الأسباب التي جعلتهم لم يخوضوا في تجربة اللعبة الأصلية قبل تصوير مسلسل The Last of Us HBO.



إد صرح الممثل Pedro Pascal أنه لم يرغب في مشاهدة أي لقطات من اللعبة أو تجربتها حتى لا تحد بينه و بين تقمص شخصية Joel أو تؤثر على أدائه، حتى يكون دوره طبيعي في المسلسل و تكون له لمسة خاصة.


بالمقابل صرحت الممثلة Bella Ramsey خلال نفس المقابلة الصحفية أنها فعلا شاهدت كم لقطة من اللعبة، بدون تجربتها لمعرفة المزيد عن أجواء و عالم اللعبة فقط من أجل التعامل معها خاصة أن دورها جوهري في الأحداث بصفة عامة.


ما يركد فعلا أن التجربة خلال هذا العمل ستكون مختلفة و هو ما ننتظر حقا من مثل هكذا اقتباسات، حتى تقدم الإضافة المرجوة منها بالمقابل نتمنى أن لا تكون هذه الإضافات خارج سياق الأحداث، أو أن تدعم أجندات معينة فكل شيء يظل وارد، على العموم لن ننتظر طويلا ما دام مسلسل The Last of Us HBO تفصلنا عنه اشهر قليلة قبل إطلاقه مع التذكير أنه سيتوفر ضمن عشرة حلقات تبلغ مدتها حوالي ساعة من الزمن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-