أخر الاخبار

لعبة Need for Speed Unbound ستتيح لك تخصيص المؤثرات البصرية و المزيد، لنشاهد الفيديو..

لعبة Need for Speed Unbound ستتيح لك تخصيص المؤثرات البصرية و المزيد

 

لعبة Need for Speed Unbound ستتيح لك تخصيص المؤثرات البصرية و المزيد، لنشاهد الفيديو..

بعدما تم الإعلان عن Need for Speed Unbound بصفة رسمية خلال الفترة القصيرة الماضية من طرف العملاقة EA و كذلك استوديو Criterion، عن طريق استعراض بالفيديو و كذلك مجموعة من التفاصيل المهمة التي سبق لنا الإشارة إليها من خلال موقعنا.


كان أهمها بعض التفاصيل عن قائمة السيارات المؤكد تواجدها في اللعبة بنسخها النهائية، ناهيك عن خريطة عالم اللعبة، و هو ما يتواصل خلال اللحظات الماضية بعدما قرر الفريق المطور داخل استوديو Criterion بمعية كذلك فريق Codemasters المساهم في هذا المشروع العودة إلى الواجهة لتقريب اللاعبين من أحد العناصر الجديدة في لعبة Need for Speed Unbound.


و هو المؤثرات البصرية التي ستكون مرافقة لتجربة اللاعبين، حيث أشار الفريق المطور عن طريق الفيديو الجديد أمامنا أن هذه المؤثرات البصرية ذات طابع كرتوني، ناهيك عن ما تقدمه داخل عالم اللعبة من إضافة و تنوع ينعش محتوى السلسلة لأول مرة هذا العام.



إلا أنه يمكن بالمقابل تخصيصه مثل تقليل التأثيرات التي يخلفها أو يمكنك إلغائه بالكامل، كما أن الفريق المطور وضع رهن إشارة اللاعبين مجموعة كبيرة جدا من العناصر، التي يمكن تخصيصها مثل الاضافات على السيارات و التي قد تجعلك أحيانا تبدع أكثر من خلال نظام التصوير الفوتوغرافي.


الذي تم تعزيزه في هذا الجزء بمجموعة من الإضافات و الخصائص يتركها الفريق لوقت لاحق قصد إماطة اللثام عنها، لكن في أول وهلة فعلا بظهر جليا أن لعبة Need for Speed Unbound تغيرت كثيرا و تستغل جيدا قدرات أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


عن طريق إصدار جديد من محرك رسومات Frostbite الذي كان رهن إشارة المطورين و تم التعديل على مجموعة من الأساسيات التقنية فيه، حتى يتيح أفضل تجربة ممكنة، الأمر الذي ننتظر الإطلاع عليه بشكل موسع هذه المرة قبل إطلاق لعبة Need for Speed Unbound العالمي، المرتقب بتاريخ 2 ديسمبر المقبل حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-