أخر الاخبار

الكشف رسميا عن لعبة Need for Speed Unbound بعرض أسلوب اللعب و هذا ما تحتاج معرفته..

الكشف رسميا عن لعبة Need for Speed Unbound بعرض أسلوب اللعب

 

الكشف رسميا عن لعبة Need for Speed Unbound بعرض أسلوب اللعب و هذا ما تحتاج معرفته..

كما كان متوقعا تم خلال اللحظات القليلة الماضية الإعلان بصفة رسمية عن الإصدار الرئيسي الجديد من Need for Speed سلسلة العاب سباق السيارات العريقة لدى الناشرة الأمريكية EA، و هنا الحديث عن عنوان Need for Speed Unbound الجديد الذي يقبع تحت التطوير منذر سنوات داخل استوديو Criterion.


الذي قرر أن يحسم توجهه خلال هذا العنوان عن طريق قرار جريء للغاية و هو إطلاق اللعبة حصريا على أجهزة الجيل الحالي، الأمر الذي تأكد فعلا من خلال الفيديو الرسمي للكشف عن اللعبة الذي أتاح لنا فرصة اكتشاف ما تزخر به اللعبة من عناصر جديدة و محتويات إضافية.


لعل أهمها التغيير الكبير على مستوى المؤثرات البصرية، بإضافة عناصر كرتونية إلى عالمها من شخصيات رئيسية و لقطات سينمائية بالإضافة إلى المؤثرات الخاصة بالسيارات، في حين العالم الخارجي سيكون واقعي كما تعودنا عليها و ضمن إطلالة عن التفاصيل الأولى عن عالمها، فهذه الأخيرة تقود اللاعبين إلى مدينة خيالية مقتبسة من شيكاغو الأمريكية كما جاء في التسريبات منذ عدة أشهر.


و ستتيح لأول مرة نظام تخصيص مركبات جد موسع هذه المرة عن طريق توفير إمكانية أمام اللاعبين لتقديم الشكل الذي يرغبون به على مستوى السيارات، كما أن التعديلات الملحقة بالسيارة سيكون لها تأثير على تجربتك، بالإضافة إلى إعتماد الفريق المطور على نظام جديد فيما يتعلق الشرطة التي ستختلف مستويات و حدة ملاحقتها لك حسب السيارة التي تقود و كذلك مستوى الحادث الذي ترتكب.



كما أن المطاردات في Need for Speed Unbound ستكون بنظام مختلف هذه المرة، بعدما أعاد النظر فيه الفريق المطور و طبعا نسجل حضور طور اللعب الفردي بمهمات قصصية كلاسيكية و حضور طور اللعب الجماعي بفعاليات متجددة يوميا.


حيث تعتمد اللعبة على نظام تقدم باستخدام نقاط الخبرة و بناء عنه تفتح مراحل جديدة و عدة مكافأة مثل الإصدارات السابقة تقريبا، و ما دمنا أشرنا إلى أطوار اللعب غبر الشبكة فاللعبة ستدعم ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة جميعها بالمقابل لا يمكن انتظار إتاحة خاصية التقدم المشترك، دائما في إطار تقريبكم من محتوى اللعبة فهي تضم الآن بعض النماذج الجديدة فيما يتعلق بالمراحل.


مثل المراهنات و كذلك السباقات عن طريق إقصائيات يتأهل منها أفضل المتسابقين للحصول على مكافأة أكبر خلال السباقات النهائية، و هو ما يراهن عليه الفريق المطور ما دامت تعتمد دائما على عنصر العالم المفتوح.


في شق آخر اللعبة يتم تطويرها باستخدام محرك Frostbite الشهير و ستضمن لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز تجربة بدقة 4K مع 60 إطار بالثانية، و أكيد إلى حين إطلاقها المنتظر بتاريخ 2 ديسمبر سنكون هناك المزيد من الإطلالات للفريق المطور قصد تقريبنا أكثر من محتواها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-