أخر الاخبار

تصريحات من مايكروسوفت تكشف موعد إطلاق لعبة Marvel Wolverine الحصرية على جهاز PS5 !

تصريحات من مايكروسوفت تكشف موعد إطلاق لعبة Marvel Wolverine الحصرية على جهاز PS5

 

تصريحات من مايكروسوفت تكشف موعد إطلاق لعبة Marvel Wolverine الحصرية على جهاز PS5 !

في خروج إعلامي مفاجئ تماما و إنطلاقا من تقارير لموقع VGC، فقد أفاد هذا الأخير أن مايكروسوفت و من خلال الوثائق التي تم تقديمها إلى هيئة تقنين المنافسة و محاربة الاحتكار في بريطانيا CMA قدمت مجموعة من المعلومات المثيرة جدا التي تهم قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني.


حيث أفادت هذه الأخيرة من ضمن ما صرحت به في الوثائق أن سوني و استوديو Insomniac Games، يخططان إلى إطلاق لعبة Marvel Wolverine خلال عام 2023 على جهاز بلايستيشن 5 حصريا.


و ذلك ضمن الدفوعات التي قدمت العملاقة الأمريكية مايكروسوفت، بهدف إقناع المنظمة البريطانية CMA على أساس أن سوني تمتلك مجموعة مختارة من العناوين الحصرية، التي يمكنها أن تعوض غياب سلسلة Call of Duty بعد تحقيق الاستحواذ على أكتفيجين، و قد جاء في تقريرها أيضا الإشارة إلى عناوين أخرى مثل Frospoken و كذلك Marvel Spider Man 2.


ناهيك عن لعبة Final Fantasy 16 و المزيد حيث اعتبرت مايكروسوفت أن جميع هذه الألعاب قادمة قادمة في عام 2023 على جهاز بلايستيشن 5 حصريا، بالمقابل سوني لم تترك لها شيء حتى تستفيد منه بعدما أغلقت مجموعة من الصفقات خاصة مع استوديوهات و شركات ناشرة يابانية لتقديم العناوين على جهاز بلايستيشن 5 حصريا.


و لو أن الهدف الرئيسي من هذا التقرير هو الإشارة لما صرحت به مايكروسوفت عن إطلاق لعبة Marvel Wolverine عام 2023، حيث نعلم جميعا أنه من المستحيل أن يقدم استوديو Insomniac Games لعبتين في عام واحد، بالإضافة إلى Marvel Spider Man 2 خاصة أن سوني أوضحت أن مشروع Wolverine ما يزال بعيد المنال.


خاصة أن تقديمه كان حينها في مراحل جد أولية، لهذا نعتقد أن مايكروسوفت لم تحسن اختيار المعلومة المقدمة و أرسلتها هكذا بطريقة اعتباطية دون أي تفكير مسبق، خصوصا أن أغلب المعلومات تؤكد أن لعبة Marvel Wolverine منتظرة لفترة من عام 2024 فما فوق لجهاز بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-