أخر الاخبار

مخرج لعبة A Plague Tale Requiem يعلق على إمكانية تطوير جزء ثالث للسلسلة..

مخرج لعبة A Plague Tale Requiem يعلق على إمكانية تطوير جزء ثالث

 

مخرج لعبة A Plague Tale Requiem يعلق على إمكانية تطوير جزء ثالث للسلسلة..

إطلاق لعبة A Plague Tale Requiem تم خلال الأيام القليلة الماضية، حيث شاركنا معكم مراجعة شاملة عن هذه الأخيرة بهدف تقريب الجميع من محتواها و كذلك نظرة عن ما تم تقديمه في عالمها و أحداثها القوية جدا و المليئة بالمفاجآت.


بالإضافة إلى الأثر الذي تركته فينا هذه الأخيرة من حيث قوة الأحداث و خاصة التفاصيل في المرحلة النهائية، التي تجعل الباب مفتوح دائما للحصول على إصدار ثالث منها و هو ما تطرق له السيد Kevin Choteau مخرج اللعبة داخل استوديو Asobo، خلال مقابلة مع موقع مدونة بلايستيشن الرسمية للحديث عن مجموعة من العناصر التي قادت الفريق إلى الاشتغال على نحو جيد خصائص و مميزات ذراع التحكم Dualsense في جهاز سوني المنزلي بلايستيشن 5.


إلا أنه من جهة أخرى رد على تساؤلات عديدة حول إمكانية طرح تكملة أخرى للأحداث، حيث صرح هذا الأخير أن النهاية في الحقيقة لمغامرة الأخوين Hugo و أخته Amicia فعلا تم وضعها خلال هذا الإصدار الجديد A Plague Tale Requiem.


لكن إذا كانت هناك مطالب من طرف الجماهير لتقديم جزء آخر إضافي من السلسلة و حققت هذه الأخيرة المنتظر منها على مستوى المبيعات و حجم الإقبال، فأكيد ستكون هناك خطة لتقديم المزيد في هذا الصدد غير ذلك يرى المتحدث ذاته أن كل شيئ وارد.


مثلما مطروح خوض غمار تجربة جديدة بالكامل عن طريق قصة أخرى و مشروع مختلف تماما يضيف السيد Kevin، مع الإشارة أن هذا كان نفس تصريح الاستوديو قبل سنوات بعد إطلاقه للعبة A Plague Tale Innocence لكن في نهاية المطاف تم إطلاق جزء جديد المتاح أمامنا حاليا و الذي فاق التوقعات بكل تأكيد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-