أخر الاخبار

مقارنة مثيرة بالفيديو تكشف الفرق بين Silent Hill 2 Remake و اللعبة الأصلية لعام 2001..

مقارنة مثيرة بالفيديو تكشف الفرق بين Silent Hill 2 Remake و اللعبة الأصلية لعام 2001

 

مقارنة مثيرة بالفيديو تكشف الفرق بين Silent Hill 2 Remake و اللعبة الأصلية لعام 2001..

عرف مجتمع اللاعبين خلال مساء يوم أمس حركية كبيرة جدا على خلفية إعلان كونامي أخيرا و بعد سنوات من الترقب و الانتظار للعبة Silent Hill 2 بنسخة الريميك المنتظرة.


حيث كانت هناك تسريبات و إشاعات عن وجود لعبة Silent Hill 2 Remake تحت التطوير قبل أن يتم تأكيد هذه الأخيرة في حدث مساء يوم أمس، الذي عرف أيضا تسليط الضوء على مجموعة من الاعلانات الأخرى من عالم سلسلة العاب الرعب Silent Hill التي ستعود بقوة خلال المرحلة القادمة.


لكن دعونا أولا نركز على الإعلان البارز و الهام خلال الحدث و هو لعبة Silent Hill 2 Remake، التي شاركنا بخصوصها فريق ElAnalistaDeBits على اليوتيوب مقارنة مثيرة بخصوصها، إد يقدم مجموعة من اللقطات و المشاهد من العرض الرسمي ليوم أمس من نسخة الريميك القادمة مقارنة مع الاصدار الأصلي للعبة Silent Hill 2 خلال عام 2001.



و أكيد هناك فروقات هائلة و شاسعة بين اللعبتين حيث تظهر تفاصيل الشخصيات التي تستفيد من تقنيات أجهزة الجيل الحالي باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5، ناهيك عن مؤثرات بصرية واقعية تعطي لمدينة Silent Hill فعلا شعور واقعي يدفع الجميع إلى الرغبة لمعرفة المزيد عنها، و أكيد مع تأكيد كونامي وجود تحسينات و تعديلات رئيسية بالمقارنة مع الإصدار الأصلي


يمكن حقا إنتظار فروقات هامة لعل أهمها استخدام منظور كاميرا الكتف هذه المرة، و كذلك استغلال خصائص محرك رسومات Unreal Engine 5 مثل تكنولوجيا الإضاءة Lumen الديناميكية و كذلك تقنية Nanite لبث محتوى واقعي على مستوى البيئات.


جميعها عناصر تؤكد أن اللعبة قادمة حتى تنقل التجربة الأصلية إلى مستوى متقدم، على أمل أن لا يتم سحب أو حذف العناصر الرئيسية في الأحداث و تفاصيل العالم من الجزء الأصلي لهذه التحفة الفنية التي تحتفظ بها ذاكرة جميع المحبين إلى وقتنا الحالي.


و بلا أدنى شك لحين اطلاق Silent Hill 2 Remake على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي حصريا متوقع أن نحصل في القريب العاجل على المزيد من التفاصيل عنها لتقريب الجماهير من كافة عناصرها المتجددة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-