أخر الاخبار

الإعلان عن لعبة Silent Hill Townfall، شاهد العرض الرسمي الأول..

الإعلان عن لعبة Silent Hill Townfall، شاهد العرض الرسمي الأول

 

الإعلان عن لعبة Silent Hill Townfall، شاهد العرض الرسمي الأول..

في تغطية متواصلة لمخلفات إعلانات حدث مؤتمر Transmission الذي جرى إماطة اللثام عنه هذا المساء من طرف العملاقة اليابانية كونامي، حينما قررت من خلال هذا الحدث المباشر أن تعيد إلينا الواجهة سلسلة العاب الرعب و البقاء الشهيرة Silent Hill.


عن طريق مجموعة من العناوين التي سبق لنا الإشارة إليها و من بين ما جرى الإعلان عنه خلال الحدث، هناك مشروع لعبة Silent Hill Townfall الجديدة تماما و القادمة من نشر مؤسسة Annapurna Interactive و كذلك استوديو التطوير الاسكتلندي NoCode.


حيث قررت أن تمنحه كونامي فرصة الاشتغال على هذا المشروع الجديد الذي ما يزال غير واضح المعالم بحكم أن العرض الرسمي للعبة Silent Hill Townfall لم يحمل أي تفاصيل مثيرة عن محتواه إطلاقا.



ما عدا أنه تحت التطوير حاليا مع توقعات أن يكون هذا الأخير في مراحل جد مبكرة من عملية التطوير، في أفق إطلاقه مستقبلا لما لا لكن الشيء الأكيد أن هذا الأخير تهدف من خلاله كونامي إلى إعادة التوهج إلى سلسلة العاب الرعب.


التي وضعت خطة لإعادتها إلى السكة الصحيحة في السنوات المقبلة وأكد أن مشروع لعبة Silent Hill Townfall يدخل في إطار هذا البرنامج الجديد من كونامي في انتظار تفاصيل أكثر عنها خلال المستقبل القريب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-