أخر الاخبار

كونامي تعلن عن لعبة Silent Hill F التي تقود اللاعبين إلى اليابان..

كونامي تعلن عن لعبة Silent Hill F التي تقود اللاعبين إلى اليابان

 

كونامي تعلن عن لعبة Silent Hill F التي تقود اللاعبين إلى اليابان..

تواصلت الإعلانات المتتالية من طرف كونامي خلال حدث مؤتمر Transmission المخصص لسلسلة ألعاب Silent Hill، بعدما شاركت هذه الأخيرة معنا جملة من الإعلانات و التفاصيل بخصوص إصدارات قادمة خلال السنوات المقبلة بالإضافة إلى مفاجأة لم تكن متوقعة قط.


و من بينها ما نحن بصدد الإشارة إليه عن طريق هذا المقال حينما كشفت النقاب هذه الأخيرة عن مشروع لعبة جديدة من عالم السلسلة بعنوان Silent Hill F، القادم من تطوير استوديو Neoboards Entertainment الذي يقف خلف مشروع لعبة سابقة من سلسلة Resident Evil.


و هنا الحديث عن إصدار بأسلوب اللعب الجماعي Resident Evil Resistance الذي تم إطلاقه قبل سنوات، إلا أنه لم يعمر طويلا بسبب فشله في تحقيق المنتظر منها من طرف كابكوم، و بالتالي عرج الاستوديو الواقع في دولة التايوان إلى كونامي قصد التعاون معها على مشروع لعبة Silent Hill F الذي يقود اللاعبين إلى قصة جديدة بالكامل من تأليف الكاتب Ryuukishi07.


ستدور رحاها في اليابان خلال عام 1960 في أحداث مثيرة للغاية، أكيد سنترقب المزيد عنها خلال الفترة المقبلة مع كشف النقاب عن تفاصيلها بصفة شاملة، حيث منتظر إطلاق Silent Hill F على جميع الأجهزة رفقة البي سي.



و أكيد سنواكب جميع التحديثات المرتبطة باللعبة أول بأول فور وجود معطيات أكثر عنها و إلى ذلك الحين أترككم مع العرض الرسمي الأول من نوعه، الذي يقدم نظرة عن محتوى و أجواء اللعبة العامة عن طريق استعراض بأسلوب سينمائي رهيب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-