أخر الاخبار

لعبة Need for Speed Unbound تحصل على أول فيديو لأسلوب اللعب مليئ بالأكشن..

لعبة Need for Speed Unbound تحصل على أول فيديو لأسلوب اللعب

 

لعبة Need for Speed Unbound تحصل على أول فيديو لأسلوب اللعب مليئ بالأكشن..

لعبة Need for Speed Unbound نعلم منذ أيام قليلة فقط أنها فعلا ستستفيد من استعراض جديد لأسلوب اللعب، و هو فعلا ما جرى مشاركته معنا خلال الساعات القليلة الماضية من طرف إعلان العملاقة EA رفقة استوديو التطوير داخل فريق Criterion.


حيث جرى إماطة اللثام عن أحدث استعراض للعبة Need for Speed Unbound، و الذي يسلط الضوء هذه المرة على أسلوب اللعب و الخصائص الجديدة التي تقدم اللعبة، و يمكننا من خلال هذا الفيديو الجديد مشاهدة مجموعة من التفاصيل المثيرة الحاضرة في اللعبة.


مثل المطاردات المليئة بالأكشن في مواجهة الشرطة بالإضافة إلى نظام القيادة الكلاسيكي الحاضر بإضافات أخرى، لعل أهمها من دون شك هي المؤثرات البصرية الكرتونية التي علمنا منذ فترة أنه يمكن إلغاء حضورها في اللعبة عن طريق الاعدادات المتقدمة.


بالإضافة إلى اكتشاف أجواء و عالم اللعبة الذي من المتوقع أن يتم استغلال خلاله على نحو جيد قدرات أجهزة الجيل الحالي من بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي، و هو الهدف الرئيسي أمام الفريق المطور الذي يقوده إلى تقديم اللعبة على هذه الأخيرة، حتى يتسنى له تقديم المزيد من الخصائص التقنية بالتحديد على أعلى مستوى.



و أكيد أنها مجرد بداية لسلسلة من العروض بالفيديو القادمة لاماطة الوشاح عن كافة تفاصيل لعبة Need for Speed Unbound، قبل الإطلاق العالمي القادم بتاريخ 2 ديسمبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-