أخر الاخبار

تسريب حجم ملف تحميل لعبة God of War Ragnarok على جهاز PS5 و PS4

تسريب حجم ملف تحميل لعبة God of War Ragnarok على جهاز PS5 و PS4

 

تسريب حجم ملف تحميل لعبة God of War Ragnarok على جهاز PS5 و PS4

لعبة God of War Ragnarok لا يفصلنا سوى القليل عن إطلاقها المنتظر دائما في تاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، إلا أنه و قبل موعد الإصدار العالمي سيكون الجمهور بداية من يوم الغد 21 أكتوبر.


مع إطلالة من مختلف المواقع العالمية التي كانت لها فرصة الحصول على نسخة المراجعة للعبة حتى يتسنى لها تقديم نظرة أولية بشكل مسبق عن محتوى و عالم اللعبة الضخم، لكن و قبل ساعات من هذا الحدث البارز و المنتظر.


فقد قرر أحد المستخدمين ممن حصل على اللعبة مسبقا الإشارة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلى حجم ملف تحميل نسخة جهاز بلايستيشن 4 النهائي و الذي يظهر أمامنا عبر الصورة في حدود 118 جيجا تقريبا، الشيء الذي يظل بعيد تماما عن ما جرى الإشارة إليه في وقت سابق.



حيث من المتوقع أن تكون سوني قد أطلقت مجموعة من التحديثات الرئيسية إلى اللعبة ما تسبب في رفع حجم ملف التحميل على جهاز بلايستيشن 4، بالمقابل نسخة جهاز بلايستيشن 5 من جهتها فقد علمنا أنها تأتي بمساحة إجمالية لا تتعدى 90 جيجابايت.


و هنا يبرز فعلا الفرق بين الجهازين بحكم أن منصة بلايستيشن 5 للجيل الحالي تستخدم تكنولوجيا كراكين الخاصة بشركة سوني، و التي تمكن المطورين من ضغط ملفات الألعاب إلى أقصى حد ممكن، و أكيد أن حجم 90 جيجابايت بنسخة جهاز بلايستيشن 5 إشارة واضحة إلى ضخامة و شساعة محتوى اللعبة.


التي نترقب تجربتها بحماس كبير لمعرفة مصير كل من كريتوس و اتريوس في الإصدار القادم God of War Ragnarok بتاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-