أخر الاخبار

مطور لعبة The Callisto Protocol يؤكد تواجد نمط الأداء بمعدل 60 إطار بالثانية على هذه الأجهزة..

مطور لعبة The Callisto Protocol يؤكد تواجد نمط الأداء بمعدل 60 إطار بالثانية

 

مطور لعبة The Callisto Protocol يؤكد تواجد نمط الأداء بمعدل 60 إطار بالثانية على هذه الأجهزة..

في الساعات القليلة الماضية و قبل إطلاق لعبة Gotham Knights أثير نقاش كبير من طرف مجتمع اللاعبين بسبب التصريحات الأخيرة لمطوري لعبة Gotham Knights، بعدما تم تأكيد عدم تواجد نمط الأداء في اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


خاصة أن هذه الأخيرة حصرية فقط لأجهزة الجيل الحالي، الأمر الذي دفع الجماهير إلى المطالبة بتوضيحات قبل أن يقرر أحد المطورين المساهمين في اللعبة إلى إلقاء اللوم على جهاز مايكروسوفت اكسبوكس سيريز اس، على أساس أنه السبب وراء محدودية استغلال قدرات أجهزة الجيل الحالي و هو ما تفاعل معه أحد المطورين بسرعة.


و هنا الحديث عن الفريق الذي يقف وراء لعبة الرعب و الاكشن المنتظرة خلال نهاية هذا العام في شخص The Callisto Protocol، حيث أعلن استوديو Striking Distance أن اللعبة فعلا ستتيح للمستخدمين نمط الأداء بمعدل 60 إطار بالثانية على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بصفة رسمية.



ناهيك عن تواجد نمط الدقة الذي يمنح وضوح 4K مع 30 إطار بالثانية لمحبي هذا الأخير، و هي أكيد خطوة يهدف من خلالها المطورين إلى جلب الإهتمام إليهم و استغلال هذه الفرصة، حتى يتم تداول إسم اللعبة The Callisto Protocol أكثر خاصة أنها ستصدر خلال الفترة المقبلة.


و تحديدا بتاريخ 2 ديسمبر القادم على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و أكيد أن خطوة لعبة Gotham Knights السابقة ستجعل المطورين يعملون أكثر على تفادي خلق هذا النقاش الذي بات محط شكوك اللاعبين على أجهزة الجيل الحالي.


التي استبشر خيرا من خلالها الجميع بنهاية معاناة 30 إطار بالثانية و توفير نمط الأداء بمعدل 60 إطار بالثانية و لو بدقة عرض 1080p على العناوين الضخمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-