أخر الاخبار

كل ما تحتاج معرفته عن سعر و موعد إطلاق ذراع التحكم الإحترافية Dualsense EDGE لجهاز PS5

كل ما تحتاج معرفته عن سعر و موعد إطلاق ذراع التحكم الإحترافية Dualsense EDGE لجهاز PS5

 

رسميا سوني تكشف عن سعر و موعد إطلاق ذراع التحكم الإحترافية Dualsense EDGE لجهاز PS5

مضى وقت طويل عن إعلان سوني على  ذراع التحكم الجديدة الاحترافية لجهاز بلايستيشن 5 و هنا الحديث عن نسخة Dualsense EDGE، التي تمت إماطة اللثام عنها لأول مرة خلال حدث معرض Gamescom و تحديدا في المؤتمر الافتتاحي المنظم من طرف الإعلامي Geoff Keighley.


حيث شاركنا هذا الأخير نظرة عن الألعاب القادمة خلال الفترة المقبلة بالإضافة كذلك إلى بعض الإعلانات المفاجئة ضمنها كانت ذراع التحكم الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 من سوني، وهي الذراع الاحترافية التي كانت أولا محط إشاعات وتسريبات قبل الكشف الرسمي.



إلا أن الإعلان عنها لم يحمل في طياته العديد من التفاصيل لغاية الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المسؤول عبر موقع مدونة بلايستيشن الرسمية.


حيث جرى إماطة الوشاح بصفة رسمية عن تفاصيل وحدة تحكم Dualsense EDGE الجديدة وهنا الحديث عن موعد إطلاقها الذي تم تحديده في تاريخ 26 يناير لعام 2023.

 

رسميا سوني تكشف عن سعر و موعد إطلاق ذراع التحكم الإحترافية Dualsense EDGE لجهاز PS5

بالمقابل يمكن طلبها مسبقا بداية من تاريخ 26 أكتوبر الحالي عن طريق متجر بلايستيشن الرسمي PlayStation Direct حيث بمقدور الجميع الآن التوجه إلى طلب ذراع التحكم التي تتوفر بسعر 200 دولار، مع روزنامة محتويات في العلبة أترككم مع تفاصيلها بالكامل أسفل المقال بالإضافة إلى تفاصيل إضافية عن خصائص و مميزات ذراع تحكم Dualsense EDGE لجهاز بلايستيشن 5.

محتويات صندوق Dualsense EDGE


  1. نسخة من ذراع التحكم الإحترافية DualSense Edge.
  2. سلك الشحن USB-C مصنوع من الثوب.
  3. اثنين عناصر عصا التحكم طويلة الحجم.
  4. اثنين عناصر عصا التحكم قصيرة الحجم.
  5. اثنين عناصر عصا التحكم متوسطة الحجم.
  6. أزرار خلفية طويلة Level Back Button قابلة للتخصيص.
  7. أزرار خلفية قصيرة أسفل ذراع التحكم Half Dome Back.
  8. حقيبة السفر الخاصة بذراع التحكم Dualsense EDGE.


تفاصيل أكثر عن ذراع التحكم الإحترافية Dualsense EDGE


  • عناصر عصا التحكم مكتملة الصفوف على مستوى تخصيص تجربة اللاعبين بما أنها توفر خيارات متقدمة لتغير مستوى عصا التحكم الأيمن و الأيسر مع وجود إمكانيات متقدمة جدا.
  • امكانية حفظ ملفات تعريف التحكم المخصصة بعدة تخزينات للحصول على تجربة متنوعة بحسب اللعبة التي ستكون بصدد الخوض فيها.
  • يمكنك الوصول إلى واجهة مستخدم كاملة الصفوف عن طريق وحدة التحكم و التي ستتيح لك ضبط مجموعة من الإعدادات المتقدمة سواء بخصوص الازرار و توزيعهم و كذلك إختيار ملفات التعريف المسجلة من قبل داخل وحدة تحكم Dualsense EDGE.
  • القدرة على تعديل أغطية عصا التحكم الأيسر و الأيمن بعدة خيارات متعددة و التي ستتوفر للبيع بشكل فرعي مع مقاسات متعددة و مواد تصنيع بجودة فاخرة.
  • إضافة إلى تخصيص قاعدة عصا التحكم بالكامل يمكنك الآن تخصيص عصا التحكم بطريقة فرعية و بالتالي لن تكون هناك أبدا مطروحة مشكلة الانزلاق عن طريق ذراع التحكم هاته، ما دامت تمنح اللاعب القدرة على تخصيص عصا التحكم بالشكل المناسب لكل لعبة.
  • وحدة تحكم Dualsense EDGE تأتي معها مجموعة من الخصائص الكلاسيكية أيضا المتاحة في ذراع التحكم الأصلية بجهاز بلايستيشن 5، مثل خصائص الهزاز الديناميكي وكذلك الأزرار التفاعلية، ناهيك عن ميكرفون مدمج تم مكبر صوت عادي، مع تأكيد سوني من جهة أخرى أن جميع الوحدات التي ستتوفر مستقبلا للبيع ستأتي معها سلك شحن من نوع USB Type C، بالإضافة إلى حقيبة للحفاظ على ذراع التحكم من الغبار و الصدمات التي تكون بالأساس أهم سبب لوقوع مشكلة الانزلاق في عصا التحكم.
  • موعد إطلاق و سعر ذراع التحكم الجديدة Dualsense EDGE غير معروف لغاية اللحظة مع إمكانية توفير هذه المعلومات خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-