أخر الاخبار

لعبة PUBG Mobile تعلن عن تعاونها مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي بهذه الطريقة..

لعبة PUBG Mobile تعلن عن تعاونها مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي

 

لعبة PUBG Mobile تعلن عن تعاونها مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي بهذه الطريقة..

لعبة PUBG Mobile تعتبر في السنوات القليلة الماضية واحدة من بين أنجح الألعاب على الهواتف الذكية بنظام اندرويد و iOS، حيث استطاعت في ظرف قصير أن تحقق ما عجزت عنه كبريات الشركات الضخمة المصنعة على مستوى سوق ألعاب الهواتف الذكية.


و تواصل هذه الأخيرة على نفس النهج والمنوال من خلال فعاليات متنوعة آخرها ما جرى إماطة اللثام عنه خلال اللحظات القليلة الماضية، عن طريق إعلان شراكتها الجديدة مع نجم كرة القدم ليونيل ميسي أحد أبرز اللاعبين الأسطوريين في رياضة كرة القدم.

 

لعبة PUBG Mobile تعلن عن تعاونها مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي بهذه الطريقة..

ستحتفل ببجي موبايل قريباً كجزء من تحديث إصدار 2.3 في نوفمبر، بمسيرة الأسطورة الرياضية الفريدة، حيث ستجلب النجم إلى أجهزة اللاعبين في جميع أنحاء العالم وستكون لعبة الباتل رويال الوحيدة التي تتعاون رسمياً مع ميسي.

قال ميسي: 

"لطالما كانت ألعاب الفيديو جزءاً كبيراً من حياتي، فأنا أجدها مفيدة للاسترخاء والاستمتاع بوقتي خارج أوقات التدريب وللتواصل مع زملائي وأصدقائي وعائلتي. ولعبة ببجي موبايل ممتعة للغاية وأنا من ضمن ملايين المعجبين بها في جميع أنحاء العالم. وأشعر بالفخر بتعاوننا وأرغب بدعوة جميع اللاعبين للانضمام إليّ في ببجي موبايل".


ومن جانبه قال فينسينت وانغ، رئيس قسم نشر لعبة ببجي موبايل لدى شركة تنسنت جيمز: 

"نحن محظوظون للغاية لانضمام نجم رياضي عالمي إلى ببجي موبايل. ولأننا نعلم أنّ العديد من لاعبي ببجي موبايل هم من عشاق كرة القدم أيضاً، لا يسعنا الانتظار للاحتفال بهذه الرياضة في اللعبة ونشر أجواء الكرة بين جماهير اللعبة الجُدد".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-