أخر الاخبار

مبيعات سلسلة Nioh تتجاوز حاجز 7 مليون نسخة منذ إطلاقها..

مبيعات سلسلة Nioh تتجاوز حاجز 7 مليون نسخة منذ إطلاقها

 

مبيعات سلسلة Nioh تتجاوز حاجز 7 مليون نسخة منذ إطلاقها..

إطلاق سلسلة Nioh تم لأول مرة خلال سنوات خلت من الآن على جهاز بلايستيشن 4 حصريا، قبل وصولها إلى أجهزة البي سي بعد ذلك و إطلاق الإصدار الثاني الناجح للغاية.


و هو ما يجعلها فعلا واحدة من بين أنجح إصدارات الألعاب التي قدمت نظام لعب باسلوب الاربيجي و الاكشن بنفس عناصر و أساسيات إصدارات استوديو From Software لكن عن طريق استغلال أفكار متجددة هذه المرة لإغناء التجربة، و هو ما توفقت في طرحه هذه الأخيرة على امتداد السنوات القليلة الماضية.


الطرح الذي شاركنا الفريق المطور Team Ninja بمعية الناشرة Koei Tecmo جديده خلال الساعات القليلة الماضية، عن طريق إعلان يؤكد فيه وصول مبيعات السلسلة Nioh بصفة إجمالية لحاجز 7 مليون نسخة حول العالم.

 

مبيعات سلسلة Nioh تتجاوز حاجز 7 مليون نسخة منذ إطلاقها..

ما يجعلها فعلا واحدة من بين أنجح إصدارات الألعاب في السنوات الأخيرة، خاصة العناوين التي يتم تقديمها من طرف استوديوهات التطوير اليابانية، و في سياق مرتبط دائماً بالموضوع أكد موقع IGN خلال تقريره عن الخبر، أن سلسلة Nioh حققت هذا العام بداية من أواخر 2021 إلى غاية اللحظة مبيعات فاقت حاجز مليون نسخة عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 أن البي سي.


خاصة بعد إطلاق نسختها المحسنة و التي تجمع الإصدار الأول مع الثاني و كافة المحتويات الإضافية DLC التي تم إطلاقها منذ تلك اللحظة، ما يفسر فعلا المكانة التي أصبحت تحظى بها هذه السلسلة منذ إطلاقها لأول مرة.


حيث نتذكر جميعا أنها توفرت بمرحلة تجريبية على شكل نسخة ألفا قبل أن يتم التعديل و تحسين التجربة مع مرور الوقت، إلى حين وصولها إلى هذا المستوى الرائع و النجاح الباهر الذي بلا أدنى شك كان ورائه مجتمع اللاعبين، الذي وثق في المشروع منذ أول وهلة و تصبح Nioh أحد الألعاب التي تمتلك قاعدة جماهيرية جد محترمة بناء على أحدث الاحصائيات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-