أخر الاخبار

هذا عدد الساعات الحقيقي الذي ستحتاج لإنهاء جميع محتوى لعبة God of War Ragnarok !

هذا عدد الساعات الحقيقي الذي ستحتاج لإنهاء جميع محتوى لعبة God of War Ragnarok

 

هذا عدد الساعات الحقيقي الذي ستحتاج لإنهاء جميع محتوى لعبة God of War Ragnarok !

لعبة God of War Ragnarok يرتفع حماس الجماهير المتحمسة لها قبل الإطلاق العالمي المنتظر بتاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، إد عرفت التفاصيل عنها خلال الفترة القصيرة الماضية منسوب مرتفع بداية من التسريبات التي بدأت في الظهور عن طريق مختلف مواقع التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو فيسبوك.


حيث علق على هذه التسريبات مخرج اللعبة في إصدارها لعام 2018 كما أشرنا بطريقة سلبية، معتبرا أنه أمر مؤسف للغاية و قد حذرنا المستخدمين لدينا من متابعة هذه التفاصيل أو مشاركتها نظرا لكمية المعلومات التي تكشف عنها خلال الأحداث بصفة عامة.


و في هذا السياق شاركنا أحد الإعلاميين من موقع IGN في بث مباشر هذا الصباح معطيات حصرية عن عمر لعبة God of War Ragnarok الافتراضي، و تحديدا عدد الساعات اللازمة من أجل إنهاء محتواها حيث أفاد أنه احتاج إلى حوالي 70 ساعة كاملة لإنهاء جميع محتواها ضمن الصعوبة المتوسطة، و هنا الحديث عن المهمات الرئيسية و الفرعية المتواجدة في العالم.


مضيفاً أن أحداث القصة الأساسية تحتاج قرابة 40 ساعة لإنهاء قصتها حسب متوسط الصعوبة المستخدمة، و أكيد إلى حين إطلاقها نتوقع الحصول على المزيد في هذا الإطار بالتحديد و لو أن التجربة تختلف من شخص لآخر، شخصيا أنا من نوعية اللاعبين الذي يستمتع في العالم و يحلل جميع جنبات المراحل للبحث عن صناديق الغنائم و غيرها من الأسرار.


بالتالي حسب أسلوب لعب كل شخص قد يتغير هذا الرقم و لو أنه لوهلة أولى يبدو واعد للغاية و يفوق ما قدمت اللعبة خلال عام 2018، شاركونا رأيكم متابعينا بواسطة قسم التعليقات أسفل المقال و رأيكم عن هذا الرقم بالنسبة لمحتوى لعبة God of War Ragnarok قبل إطلاقها بعد أسابيع قليلة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-