أخر الاخبار

مخرج God of War يتفاعل مع التسريبات الأخيرة للعبة God of War Ragnarok بتعليق مثير..

مخرج God of War يتفاعل مع التسريبات الأخيرة للعبة God of War Ragnarok

 

مخرج God of War يتفاعل مع التسريبات الأخيرة للعبة God of War Ragnarok بتعليق مثير..

في الساعات القليلة الماضية على خلفية ما شاركنا معكم هنا في موقعنا، تطرقنا إلى مجموعة من المعطيات التي طفت فجأة على السطح بخصوص تسريبات هامة حول لعبة God of War Ragnarok جرى مشاركتها بصورة غير متوقعة.


حيث كان أحد الإعلاميين ممن اتيحت لهم فرصة تجربة اللعبة قد ربط حسابه على شبكة PSN مع منصة التواصل الاجتماعي تويتر، و مع تفعيل خاصية المشاركة التلقائية للمحتوى كانت جميع الصورة و الفيديوهات التي يعمل على تسجيلها طيلة المغامرة بلعبة God of War Ragnarok في المرحلة الماضية يتم مشاركتها مباشرة على الحساب، دون أن يلاحظ الأمر.


حيث استطاع في تلك اللحظة العديد من المستخدمين تسجيل و تحميل أغلب الفيديوهات و الصور التي تحمل حرق حاد لمحتوى اللعبة بصفة عامة، و من تم تمت إعادة نشرها على حسابات متعددة عبر منصة تويتر و كذلك الفيسبوك، حيث وصلت بعض الفيديوهات إلى اليوتوب أيضا.


و نلاحظ أن سوني سرعان ما تفاعلت مع الأمر و جرى حظر أي مادة إعلامية متعلقة بلعبة God of War Ragnarok على مواقع التواصل الاجتماعي بجميع انواعها، حيث في حالة نشر أي صورة تحمل إشارات إلى النسخة النهائية من اللعبة سيتم حجبها تلقائيا، بالمقابل الصحفي المسؤول عن هذه التسريبات حذف المحتويات بعد ذلك من حسابه لكن الوقت قد فات بكل تأكيد.



الأمر الذي تفاعل معه المخرج السيد Cory Barlog للعبة God of War 2018، حيث نشر تعليقا على هذا التسريب الفادح من خلال صورة تلخص بالتأكيد الحالة الحالية للفريق المطور Sony Santa Monica، و هو يشاهد بعض اللقطات الرئيسية من اللعبة فعلا يتم مشاركتها على نطاق واسع حاليا.


و لهذا الغرض نحذر المتابعين لدينا من التعامل بحذر شديد مع هذه المواد التي تنشر خاصة في التعليقات و المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث تحمل إشارات مباشرة عن حرق أحداث لعبة God of War Ragnarok خاصة أن العديد من الإعلاميين نجحوا في إنهاء أحداثها منذ أيام قليلة.


بالتالي قد يتم حرق بعض الأحداث الجوهرية للعبة التي نؤكد أنها تحتاج إلى أكثر من 40 ساعة لعب لمشاهدة كل ما تحتوي عليه من محتوى، سواء ضمن القصة الرئيسية أو من خلال المهمات الفرعية الموزعة على العوالم التسعة، و أكيد أن الجميع مدعوا لإكتشاف هذه الأخيرة و الإطلاع على محتواها بصفة رسمية بتاريخ 9 نوفمبر القادم موعد الإصدار العالمي حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-