أخر الاخبار

مخرج لعبة God of War Ragnarok يرفض مقارنتها بالجزء السابق و يشارك المزيد من الكواليس..

مخرج لعبة God of War Ragnarok يرفض مقارنتها بالجزء السابق و يشارك المزيد من الكواليس

 

مخرج لعبة God of War Ragnarok يرفض مقارنتها بالجزء السابق و يشارك المزيد من الكواليس..

لعبة God of War Ragnarok لا يفصلنا عنها الكثير قبل أن يتم إطلاقها، لكن قبل ذلك فهذه الأخيرة ما تزال تحت التجربة من طرف فريق موقعنا لحدود كتابة هذه الأسطر.


حيث من المتوقع أن نشارككم المراجعة الشاملة عنها في موعد 3 نوفمبر القادم بمشيئة الله، و بالتالي لا يمكن أن نقدم أي معطيات عن هذه التجربة إطلاقا وحتى في المراجعة لا تتوقعوا منا الإشارة إلى تفاصيل رئيسية عن القصة و الأحداث الرئيسية.


لكن طبعا تغطية اللعبة متواصلة دائما على موقعنا و هذه المرة مع تصريحات السيد Eric Williams مخرج لعبة God of War Ragnarok، الذي و من خلال لقاء بالفيديو مع الجمهور كان يتفاعل مع أسئلة المتابعين و صرح بمجموعة من المعطيات تهم كواليس اللعبة.


حيث أفاد أنه خلال أول مراحل تجهيز عملية الإنتاج للعبة داخل استوديو Sony Santa Monica، تواصل معه مخرج الإصدار السابق السيد Cory Barlog على أساس أنه جد متعب بعد العمل على الإصدار الخاص بعام 2018، و أنه يرى فيه فعلا الشخص المناسب لقيادة هذا المشروع الواعد للغاية نظرا لخبرة كبيرة، راكمها على امتداد عشرين عاما اشتغل فيها هذا الأخير داخل أسوار الاستوديو و على السلسلة بالتحديد.


بالتالي يرى أن المقارنة بين اللعبتين أصلا لا تجوز لأنهما مرتبطين معا رغم أنهم من تطوير مخرج مختلف لكنها تعتبر تكملة مباشرة للمشروع الأصلي، و يفضل التركيز على جوانب أخرى من التجربة عوض المقارنة بين اللعبتين في قالب واحد، مشيرا أنهم مكملين لبعضهم البعض و هو ما جرى تأكيده على الأقل من خلال انطباعات المجربين قبل أيام قليلة من الآن.


الشيء الذي يجعلنا متحمسين لاكتشاف المزيد عنها و ترقبوا ذلك قريبا في موقعنا عبر مراجعة شاملة من كافة الجوانب قبل الإطلاق العالمي في تاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-