أخر الاخبار

سوني تكشف رسميا عن إعدادات تشغيل لعبة God of War Ragnarok بجهاز بلايستيشن 5..

سوني تكشف رسميا عن إعدادات تشغيل لعبة God of War Ragnarok بجهاز بلايستيشن 5

 

سوني تكشف رسميا عن إعدادات تشغيل لعبة God of War Ragnarok بجهاز بلايستيشن 5..

مع اقتراب إطلاق لعبة God of War Ragnarok ما زلنا نترقب هذه الأخيرة لخوض غمارها حتى يتسنى لنا تقديم مراجعة شاملة عنها شأنها شأن الإصدار السابق لعام 2018، و الذي ما يزال محفور في ذاكرتنا بكل تأكيد.


لكن قبل الإطلاق فقد قررت سوني هذا اليوم تسليط الضوء على مجموعة من النقاط الرئيسية في God of War Ragnarok، التي تعتبر من العناصر الأساسية المنتظرة من طرف جمهور اللعبة خاصة على جهاز بلايستيشن 5 بالتحديد.


حيث جرى الكشف عن إعدادات تشغيل اللعبة التقنية حيث و من خلال نظرة إلى التفاصيل التي أعلنت عنها هذه الأخيرة، فقد تأكد ما جاء في تسريبات سابقة منذ أشهر أن اللعبة تستهدف تقديم نمط الجودة بدقة عالية تصل إلى 4K حقيقي مع معدل اطارات محدود في 30 إطار بالثانية.


تم هناك نمط الأداء الذي يضمن لك دقة عرض 4K ديناميكية مع 60 إطار بالثانية تم هناك نمط يجمع بينهما معا، حيث يضمن لك تجربة بدقة عرض 4K حقيقية و كذلك في نفس الوقت معدل إطارات لا تتعدى 40 إطار بالثانية.


من جهة أخرى يمكن للمستخدمين على أجهزة بلايستيشن 5 الاستمتاع أيضا بنمط أداء مخصص يتيح تجربة إلى غاية 120 إطار بالثانية على الشاشات التي تدعم هذه السرعة العالية، و في وقت سابق من يوم أمس تعرفتا على حجم ملف تحميل اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.


حيث تبين أن هذه الأخيرة ستحمل الكثير في جعبتها خاصة على جهاز بلايستيشن 4 بالإضافة إلى ملف تحديث اليوم الأول الذي تم تسريب حجمه النهائي قبل الإطلاق المنتظر خلال تاريخ 9 نوفمبر القادم بجميع أنحاء العالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-