أخر الاخبار

استوديو Naughty Dog يؤكد رغبته تطوير جميع الألعاب القادمة لجهاز PS5 بنفس الوقت حتى تدعم PC !

استوديو Naughty Dog يؤكد رغبته تطوير جميع الألعاب القادمة لجهاز PS5 بنفس الوقت حتى تدعم PC

 

استوديو Naughty Dog يؤكد رغبته تطوير جميع الألعاب القادمة لجهاز PS5 بنفس الوقت حتى تدعم PC !

في الفترة الماضية لاحظنا جميعا أن سوني أصبحت حريصة على نقل أغلب العناوين الحصرية لديها إلى أجهزة البي سي، حيث انطلق الأمر منذ عامين تقريبا، إلا أنه خلال الفترة الماضية نلاحظ تركيز كبير من جانب هذه الأخيرة على هذا الأمر.


و هو ما يتأكد خلال التصريحات الأخير من جانب استوديو التطوير Naughty Dog الذي و من خلال مقابلة على موقع مدونة بلايستيشن الرسمية، أفاد بعد إطلاق لعبة Uncharted Legacy of Thieves Collection بجهاز البي سي مؤخرا أن هذه الأخيرة تعتبر أول لعبة من الاستوديو التي تحط الرحال بعيدا عن أجهزة بلايستيشن تاريخيا.


و بالتالي كانت هناك بعض الصعوبات التي واجهت الاستوديو حتى يتسنى له نقل اللعبة إلى الجهاز، بحكم أنه لا يمتلك خبرة مسبقة إلا أنه مع مرور الوقت سيتمكن من إحكام قبضته على تطوير الالعاب لجهاز البي سي.


و البداية حسب قوله ستكون من خلال لعبة The Last of Us Part 1 التي توفرت مؤخرا على جهاز بلايستيشن 5 و نعلم أنها في طريقها خلال الأشهر القليلة المقبلة على جهاز البي سي، ما دامت تحت التطوير للجهاز لكن في نفس الوقت أفاد هذا الأخير خلال المقابلة الصحفية أنه لتفادي هذه المشاكل، أصبح يأخد يعين الإعتبار تطوير الألعاب على جهاز البي سي.


و بالتالي جميع المشاريع القادمة على جهاز بلايستيشن 5 سيتم تجهيزها حتى تتناسب و تطوير الالعاب على جهاز البي سي، حتى لا يجد أي مشاكل في نقلها، و تأتي هذه التصريحات بعد رصد مجموعة من العراقيل خلال عملية تطوير لعبة Uncharted Legacy of Thieves Collection نسخة البي سي.



التي أفاد تقرير الفريق التقني Digital Foundry خلال مراجعته لها أنها حتى و اذا قدمت تجربة مستقرة، إلا أنها تظل دائما خلف نسخة جهاز بلايستيشن 5 من حيث الجودة حتى مع أقصى الإعدادات بالإضافة إلى المشاكل التقنية التي يمكن رصدها مباشرة بعد تثبيتها.


و هو ما يعلمه أستوديو Naughty Dog الذي بتعاون مع فريق Nixxes الذي تم الاستحواذ عليه من طرف سوني مؤخرا، فأكيد يمكنه الإستفادة من عدة عناصر لتحسن هذا الجانب في القادم من الألعاب تجاه جهاز البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-