أخر الاخبار

رسميا تأكيد دعم اللغة العربية في لعبة Resident Evil 4 Remake !

رسميا تأكيد دعم اللغة العربية في لعبة Resident Evil 4 Remake

 

رسميا تأكيد دعم اللغة العربية في لعبة Resident Evil 4 Remake !

كشفت مساء يوم أمس كابكوم بصفة رسمية عن تفاصيل لعبة Resident Evil 4 Remake إصدار الريميك، الذي تم الإعلان عنه بصفة رسمية منذ عدة أشهر خلت، حيث قررت هذه الأخيرة تسليط الضوء عليه من خلال حدث خاص Resident Evil Showcase و الذي تم تخصيصه لكشف مستقبل السلسلة وكذلك معطيات اللعبة القادمة.


و هنا الحديث عن عنوان Resident Evil 8 Village Gold Edition ناهيك عن العنوان الضخمة القادمة خلال العام المقبل Resident Evil 4 Remake، الذي يعود إلى الواجهة من جديد هذا اليوم بالإضافة إلى كمية التفاصيل التي تطرقنا إليها خلال تقرير مفصل على موقعنا.


حيث و من خلال تحديث لصفحة اللعبة المخصصة على موقع متجر Steam، يمكننا مشاهدة قائمة اللغات التي ستتوفر بصفة رسمية داخل اللعبة و المفاجأة السارة أن مجتمع اللاعبين العرب سيكون بمقدوره الاستمتاع بالمغامرة بدعم شامل للغة العربية، حيث تأكد بصفة رسمية الآن أن لعبة Resident Evil 4 Remake ستدعم مع إطلاقها اللغة العربية.

 

رسميا تأكيد دعم اللغة العربية في لعبة Resident Evil 4 Remake !

سواء من خلال القوائم و الواجهة الرئيسية أو من خلال النصوص و الترجمة الفورية للحوارات و هو أكيد ما كان يتوقع الجمهور، خاصة أن التلميحات الأخيرة من فريق كابكوم كانت جد إيجابية لدعم اللغة العربية في اللعبة، و هو ما أصبح حقيقة الآن حيث سيكون بمقدور جميع اللاعبين إختيار اللغة في أي نسخة.


فقط يجب أن نكون هذه الأخيرة عالمية اي أنها في متجر عالمي مثل المتاجر المخصصة للدول الأوروبية أو في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى المتاجر الرقمية العربية في أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس بالإضافة إلى Steam و Epic Games Store على جهاز البي سي و ذلك ابتداء من تاريخ 23 مارس المقبل موعد إطلاق Resident Evil 4 Remake.


و القادمة لتقديم تجربة استثنائية بنفس عناصر الإصدار الأصلي مع إضافات الغرض منها الرفع من جودتها بكل تأكيد كما تابعنا و ذلك تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-