أخر الاخبار

بالفيديو استعراض خيالي للعبة Red Dead Redemption 2 باستخدام بطاقة الرسومات RTX 4090

بالفيديو استعراض خيالي للعبة Red Dead Redemption 2 باستخدام بطاقة الرسومات RTX 4090

 

بالفيديو استعراض خيالي للعبة Red Dead Redemption 2 باستخدام بطاقة الرسومات RTX 4090

تعتبر لعبة Red Dead Redemption 2 أحد أقوى الألعاب التي تم إطلاقها خلال الجيل السابق من أجهزة الألعاب، كيف لا و استوديوهات روكستار سخرت لهذه الأخيرة قيمة مالية لتطويرها قاربت المليار دولار و هو ما يبرز حقيقة ما تم استغلاله لتقديم هذه الأخيرة بالجودة الحالية.


حيث استطاعت اللعبة أن تستغل قدرات أجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون حتى تعمل بأقصى قدرات هذه الأجهزة، و كذلك نسخة البي سي التي تم إطلاقها لاحقا إلا أنها فعلا كانت أفضل ما يمكن تصوره من طرف الجماهير.


بحكم أنها قدمت دعم لجميع الخصائص و التقنيات على مستوى الرسومات و المؤثرات البصرية حتى تكون بمثابة واجهة لجميع شركات تصنيع بطاقات الرسومات، ما دامت تتطلب إعدادات و مواصفات هائلة حتى تشتغل بأفضل جودة ممكنة.


و هو ما يشاركنا أحد المستخدمين عن طريق منصة اليوتيوب، بحكم أن بطاقة الرسومات الجديدة من العملاقة Nvidia أصبحت متوفرة في الأسواق حاليا، و هنا الحديث عن نسخة RTX 4090 التي سبق لنا الإشارة إليها في تقرير سابق على الموقع و القدرات الخارقة التى توفرها.



حيث تعتبر أقوى بطاقة رسومات في العالم يمكنها تشغيل الألعاب بدقة 4K حقيقية مع معدل اطارات أعلى من 60، الشيء الذي نكتشف الآن داخل عالم لعبة Red Dead Redemption 2 و الذي يظهر بتفاصيل خارقة و خيالية للغاية و لأول مرة ربما يمكن مشاهدة مثل هكذا تفاصيل.


خاصة عند تشغيل المقطع بالفيديو على جودة 4K بحيث أن هذه الأخيرة تستعرض قدرتها التقنية، رغم أنها لعبة Red Dead Redemption 2 تنتمي لعائلة الألعاب المخصصة للجيل السابق لكن استوديوهات روكستار استخدمت فيها تقنيات عالية للغاية تسبق وقتها حينها، و الدليل أمامنا فعلا.


حيث تعتبر بمثابة لوحة فنية و أكيد أن من جرب اللعبة في السابق يعي جيدا ما نتحدث عنه، سواء عالم اللعبة النابض بالحياة و المليئ بالتفاصيل الدقيقة للغاية كما نشاهد أمامنا حقا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-