أخر الاخبار

تعليق من حساب سوني الرسمي يعيد التوقعات باقتراب الكشف أخيرا عن لعبة GTA 6 !

تعليق من حساب سوني الرسمي يعيد التوقعات باقتراب الكشف أخيرا عن لعبة GTA 6

 

تعليق من حساب سوني الرسمي يعيد التوقعات باقتراب الكشف أخيرا عن لعبة GTA 6 !

في الفترة السابقة عرفت التفاصيل عن لعبة GTA 6 نوعا ما تراجع كبيرة، خاصة و أنه خلال الشهر الماضي عرفت طفرة نوعية من حيث كمية التسريبات التي جرى إماطة اللثام عنها من طرف أغلب المواقع و المنابر الإعلامية.


بعدما تم تسريب عشرات الفيديوهات من مرحلة التطوير المبكرة للعبة GTA 6 في نسختها الأولية، و هو ما جعل استوديوهات روكستار تعيد ترتيب خطتها في المرحلة المقبلة قبل الإعلان الرسمي الذي نعلم أنه لا يفصلنا عنه سوى القليل، و هو ما يمكننا تسجيله خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف حساب سوني على منصة Tik Tok.

 

تعليق من حساب سوني الرسمي يعيد التوقعات باقتراب الكشف أخيرا عن لعبة GTA 6 !

حيث نشرت هذه الأخيرة فيديو يستعرض افتتاحية لعبة GTA San Andreas، قبل أن يعلق عليه أحد المستخدمين بأنه يريد مشاهدة افتتاحية GTA Vice City إلا أن تعليق الحساب جاء صادم، بحيث أوضحت هذه الأخيرة أن اللعبة تحتفل قريبا بمرور عشرين عاما عن إطلاقها لأول مرة و هناك إعلانات مثيرة قادمة عنها.


في تفسير واضح لصورة ايموجي التي كانت مرفوقة و هو ما جعل مجموعة من التوقعات تطرح فوق الواجهة، اولا أن إطلاق لعبة GTA Vice City Definitive Edition ضمن باقة العاب بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم هذا الشهر لم يكن صدفة أبدا.


بحكم أن علاقة استوديوهات روكستار و سوني كبيرة جدا و تعود إلى أول عناوين السلسلة تماما بعدما تم توفيرها على جهاز بلايستيشن الأصلي، كما أن سوني تمتلك عقود رعاية و إعلان مع روكستار لاستغلال عنوان سلسلة Grand Theft Auto تجاريا.


بالتالي أي إعلان ضخم يتم بتعاون مع سوني و نتوقع أن شهر أكتوبر الحالي لا يمكن أن ينتهي من دون وجود إعلان ضخم بكل تأكيد، الشيء الذي نتوق إلى اكتشافه معكم حيث نتوقع أن تكون هناك تحركات في هذا الصدد قريبا، و لما لا إعلان GTA 6 تجهز له بهذه المناسبة استوديوهات روكستار ضمن حدث مؤتمر PlayStation Showcase القادم، و هو الذي ما تزال الشكوك تحيط به لغاية اللحظة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-