أخر الاخبار

تعليقات متباينة من الجماهير بعد الكشف عن لعبة Silent Hill 2 Remake وسط تخوف من جودتها النهائية..

تعليقات متباينة من الجماهير بعد الكشف عن لعبة Silent Hill 2 Remake

 

تعليقات متباينة من الجماهير بعد الكشف عن لعبة Silent Hill 2 Remake وسط تخوف من جودتها النهائية..

عرفت الساعات القليلة الماضية و تحديدا مساء أول أمس الإعلان بصفة رسمية و بعد انتظار دام عدة سنوات على لعبة Silent Hill 2 Remake، التي ستعود من جديد عن طريق إصدار ريميك من دون شك سيتم بواسطته إعادة أحد أفضل ألعاب الرعب في التاريخ بالنسبة للجماهير على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي حصريا فقط.


حيث علمنا أن اللعبة ستتوفر فقط لمدة 12 شهر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 بالمقابل شاركت معنا كونامي مجموعة من المعطيات المتعلقة باللعبة، و التي حاولنا الإشارة إليها بشكل شامل إلا أن رأي الجمهور كان لابد من الإشارة إليه هو الآخر.


و هو ما يمكننا أن نسجل انطلاقا من التعليقات التي تم رصدها على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أفاد العديد من المستخدمين أنه رغم ما تم تقديمه عن طريق الاستعراض الرسمي الأول من نوعه للعبة Silent Hill 2 Remake إلا أنهم غير مرتاحين لتصميم شخصية جيمس الذي يظهر بتعابير نوعا ما أقل من المستوى المنتظر.


كما أن الجمهور بصفة عامة متخوف من إسناد المشروع إلى أستوديو Bloober Team، خاصة أنه فريق أبان حسب قول الجماهير عن محدودية تامة في التعامل مع العناوين الضخمة و أكبر دليل هو لعبته الأخيرة The Medium، التي فشلت في تحقيق المنتظر منها لعدة أسباب.



كما أن الجمهور يعاتب على كونامي إدخال مخرج هذه الأخيرة في نفس الفريق الذي يشتغل على Silent Hill 2 Remake مخافة أن يفسد التجربة بواسطة أفكاره الغريبة نوعا ما.


بالمقابل يرى مجتمع اللاعبين بصفة عامة أن عودة العديد من الوجوه السابقة في استوديو Team Silent عن طريق هذا المشروع إشارة واعدة بجودة اللعبة النهائية، و ننتظر بكل حماس أول عرض لأسلوب اللعب بالإضافة إلى موعد إطلاقها المنتظر على أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي تواليا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-