أخر الاخبار

هذه المدة الزمنية اللازمة لإنهاء جميع محتوى لعبة Lies of P و مفاجآت في إنتظار اللاعبين..

هذه المدة الزمنية اللازمة لإنهاء جميع محتوى لعبة Lies of P

 

هذه المدة الزمنية اللازمة لإنهاء جميع محتوى لعبة Lies of P و مفاجآت في إنتظار اللاعبين..

أحد الألعاب التي كانت خلال الفترة القصيرة الماضية محور النقاش، و تسلط الأضواء عليها بشكل كببر هنا الحديث مباشرة عن لعبة Lies of P التي أعلن عنها منذ عدة سنوات خلت، إلا أنها استغلت معرض الألعاب الأوروبي Gamescom حتى تطلعنا على المزيد من التفاصيل.


و خاصة استعراض أسلوب اللعب الذي كشف عن وجوه التشابه الواصحة بينها و بين عنوان مثل Bloodborne الحصري على جهاز بلايستيشن 4، حيث قرر الفريق المطور Neowiz الذي يعمل على اللعبة التكتيف من الإطلالات الإعلانية مؤخرا.


و هو ما شاركنا بسببه المزيد من الحقائق و المعطيات عن محتواها، كما جاء في آخر خروج صحفي للسيد Choi Ki Won مخرج اللعبة خلال لقاءه مع موقع Prankster101، حيث قدم فيه مجموعة من العناصر أهمها هو المدة الزمنية التي يستهدف الفريق المطور لأحداث لعبة Lies of P.


حيث أكد أن هذه الأخيرة ستقدم حوالي 30 ساعة لعب متواصلة ضمن المهام الرئيسية التي تركز على شخصية بينوكيو المظلمة و التي جاءت في روايات الكاتب الإيطالي كارلو كولودي الشهيرة، مضيفا أن المهام الفرعية أيضا تقدم محتوى مماثل و بالتالي إجمالي عدد ساعات اللعب في المتوسط العادي سيقود اللاعبين إلى حدود 60 ساعة لعب.



و أكيد معروف أن العاب من صنف Souls الشهيرة لاستوديو From Software أنها تتطلب المزيد من الوقت لتجميع النقاط بهدف تطوير الشخصية و قضاء وقت أطول لجعل التجربة متوازنة على الأقل ما يضمن عدد ساعات أعلى بكثير.


و في هذا الصدد صرح المخرج بأنهم يجهزون عدة مفاجآت للاعبين، من ضمنها عناصر إضافية DLC ستتوفر في مرحلة ما بعد الإطلاق لإغناء محتواها العام، و المزيد سنكتشفه بكل تأكيد خلال المرحلة القادمة قبل الإطلاق العالمي المنتظر في عام 2023 لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-