أخر الاخبار

مصدر جديد يكشف تفاصيل إقتراب إعلان Sony عن عملية استحواذ ضخمة في الأسبوع القادم..

مصدر جديد يكشف تفاصيل إقتراب إعلان Sony عن عملية استحواذ ضخمة في الأسبوع القادم

 

مصدر جديد يكشف تفاصيل إقتراب إعلان Sony عن عملية استحواذ ضخمة في الأسبوع القادم..

سوني خلال الفترة القصيرة الماضية كانت التفاصيل التي تخرج منها بصفة رسمية تركز بصفة دائمة عن العناوين الحصرية القادمة من استوديوهات بلايستيشن لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، إلا أن الشائعات لا تتوقف عن ملاحقة هذه الأخيرة.


و آخرها ما تمت مشاركته معنا من طرف السيد مخرج سلسلة God of War السابق، الذي أكد رصد تفاصيل و معلومات ربما عن توجه سوني إلى الاستحواذ في عملية ضخمة على استوديو CD Projekt Red، و هو ما قد يشكل ضربة قوية من طرف هذه الأخيرة خلال المرحلة المقبلة، الشيء الذي تواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا.


من طرف مصدر آخر هذه المرة عن طريق تصريح المستخدم LumberJackRy على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي شاركنا تغريدة يتحدث فيها عن تسريبات سبق له الإشارة إليها عن طريق الحساب في الأشهر القليلة الماضية.



مشيرا في نفس الوقت أن العملية التي تحدث عنها منذ ذلك الحين اقترب إغلاقها، و أن الإعلان الرسمي قد لا يتعدى الأسبوع القادم، الشيء الذي يحيلنا على المعطيات التي طفت على السطح من قبل حول عملية الاستحواذ القادمة من سوني على استوديو CD Projekt Red أو أحد الفرق المطورة الكبرى.


لكن المؤكد أن هذه العملية تقف وراءها سوني بنسبة كبيرة جدا لعدة اعتبارات، أولا أن مايكروسوفت منشغلة حاليا بإنهاء صفقة أكتفيجين و العمل على إقناع منظمة CMA البريطانية بقانونية الصفقة، الأمر الذي يجعلها مستبعدة لهذا سنراقب كافة الخرجات الإعلامية القادمة و ربما تحمل في طياتها الجديد هذه المرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-