أخر الاخبار

تحذير من تسريبات ضخمة تظهر الآن على الانترنت لقصة لعبة God of War Ragnarok !

تحذير من تسريبات ضخمة تظهر الآن على الانترنت لقصة لعبة God of War Ragnarok

 

تحذير من تسريبات ضخمة تظهر الآن على الانترنت لقصة لعبة God of War Ragnarok !

لعبة God of War Ragnarok الحصرية الضخمة من سوني و أستوديو Sony Santa Monica القادمة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، لا يفصلنا الكثير عن إطلاقها العالمي حيث ستتوفر هذه الأخيرة بصفة رسمية في تاريخ 9 نوفمبر المقبل.


لكن كما نعلم العديد من المنابر الإعلامية و المواقع الكبرى استطاعت الحصول على نسخة اللعبة بشكل مبكر، قصد إنجاز أولا انطباع مسبق عن محتواها في أفق تقديم مراجعة شاملة للعبة God of War Ragnarok خلال تاريخ 3 نوفمبر المقبل، ونحن بدورنا استطعنا منذ فترة قصيرة من الآن الحصول على نسخة مراجعة اللعبة المنتظرة من طرف مجتمع اللاعبين حول العالم.


و كما عودناكم لا يمكن انتظار أي حرق عن محتوى هذه الأخيرة أو القصة الرئيسية و ما تعد به هذه الأخيرة، خاصة أن فئة واسعة من الجماهير متحمسة لاكتشاف جديد مغامرة كريتوس و اتريوس.



إلا أن بعض المستخدمين استطاعوا قبل يومين من الآن وضع يدهم على اللعبة بصفة مسبقة و ذلك انطلاقا من حساب أحد الإعلاميين بنسبة كبيرة جدا الذي ربما شارك حسابه مع أحد المستخدمين، الذي بدوره و من خلال تجربة اللعبة للأسف شارك إلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة من اللقطات و الفيديوهات.


حيث تهم تحديدا المرحلة الأولى من أحداث القصة التي تعتبر حرق مباشرة لعنصر أساسي من اللعبة، و ننصح المتابعين لدينا بتفادي تماما المنشورات أو الصور بمعية الفيديوهات التي تهم اللعبة خاصة تلك التي تعرض مشاهد سينمائية داخل لعبة God of War Ragnarok.


نظراً لما تحمله من عناصر ستفسد عليكم مما لا شك فيه التجربة و حماس خوض هذه المغامرة الرائعة، التي كما أكدت تسريبات سابقة أنها تتيح محتوى في حدود 40 ساعة من اللعب كمتوسط لإنهاء محتواها بين القصة الرئيسية و المهام الفرعية.


و أكيد إلى حين انتهاء تجربتها يمكننا التأكد من صحة هذه المعلومة من عدمها، لهذا ندعوكم إلى انتظار مراجعتنا للعبة God of War Ragnarok خلال تاريخ 3 نوفمبر القادم فيما إطلاقها منتظر في موعد 9 نوفمبر دائما لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-