أخر الاخبار

هيدو كوجيما يواصل تغريداته الغريبة و يبدو أن إعلان Death Stranding 2 أصبح قريب..

هيدو كوجيما يواصل تغريداته الغريبة و يبدو أن إعلان Death Stranding 2 أصبح قريب

 

هيدو كوجيما يواصل تغريداته الغريبة و يبدو أن إعلان Death Stranding 2 أصبح قريب..

في الفترة الماضية لاحظنا أن المطور الياباني المخضرم هيدو كوجيما مبتكر سلسلة Metal Gear Solid و كذلك مؤسس أستوديو Kojima Productions، أصبحت خرجاته الإعلامية مؤخرا جد حاضرة و هو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف هذا الأخير.


انطلاقا من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قرر مشاركة معنا العديد من الصور، أولا التي تجمعه مع الممثلة الأمريكية Ellie Fanning حيث استطاع الجمهور التعرف عليها بعد مجموعة من التلميحات من قبل.


انطلاقا من الصور التي جرى التشويق خلالها حول مشروع اللعبة القادمة من هيدو كوجيما، قبل أن يواصل هذا الأخير مختلف التغريدات على حسابه انطلاقا من صورة تجمعه مع الممثلة Ellie Fanning دائما بالإضافة إلى الإعلامي الكندي Geoff Keighley منتج حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards.



حيث من الواضح أن إجتماع خاص جمع بين الأطراف في نفس اللحظة، و توقعات العديد من اللاعبين أن اللقاء عرف ترتيب طريقة الكشف عن مشروع اللعبة القادمة من المطور الياباني الشهير في حفل جوائز لعبة السنة خلال ديسمبر المقبل.


إلا أن الخرجات التي تلت هذا الصورة كانت مفاجئة بالنسبة للجماهير، بحكم أنه شاركنا صورة من لقاء خاص مع رئيس استوديوهات بلايستيشن العالمية Hermen Hulst، تم أيضا رئيس بلايستيشن السيد Jim Ryan و جميعها لقاءات في ظرف قصير جدا.



ما يؤكد أن مشروعه القادم فعلا بتعاون مع بلايستيشن و شركة سوني حيث تظل التوقعات مباشرة إلى لعبة Death Stranding 2، خاصة أو عدة إشارات من سوني لوحظت في الأشهر القليلة الماضية أهمها تسجيل براءات اختراع تؤكد وجود نظام لعب مخصص للعبة.


إد يتوقع أن تحتوي عليه و غيرها العديد من التلميحات في الصور التي يشارك مؤخراً المطور هيدو كوجيما، و أكيد لن ننتظر طويلا حتى نكتشف كل ما يكمن وراء هذه التلميحات، مع الإشارة أن Hideo Kojima يمتلك مشروع آخر ضخم مستغلا تكنولوجيا السحابة من مايكروسوفت و القادم بعد سنوات من الآن حصريا لأجهزة اكسبوكس و البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-