أخر الاخبار

مصدر يكشف مدة تطوير لعبة Silent Hill 2 Remake و خطة كونامي لمشاركة المزيد عنها..

مصدر يكشف مدة تطوير لعبة Silent Hill 2 Remake

 

مصدر يكشف مدة تطوير لعبة Silent Hill 2 Remake و خطة كونامي لمشاركة المزيد عنها..

أحد أهم الإعلانات خلال الفترة الماضية و ربما في السنوات القليلة الماضية بالنسبة لجمهور سلسلة العاب الرعب و البقاء Silent Hill، هو إعلان عودة لعبة Silent Hill 2 Remake بنسخة متجددة بالكامل من طرف كونامي و تعاون استوديو التطوير البولندي Bloober Team.


حيث و من خلال الكشف الأول عن اللعبة ضمن حدث البث المباشر Transmission الذي جرى بثه خلال الأسبوع الماضي، لم نتحصل سوى على عرض رسمي بالفيديو للعبة دون أي إشارات ضمنية تهم مثلا موعد إطلاق اللعبة أو موعد تقديم المزيد من التفاصيل عنها.


حيث اكتفى الفريق المطور بتأكيد قدوم اللعبة فقط على أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي حصريا لمدة 12 شهر قبل أن تصل لأجهزة اكسبوكس سيريز، لكن بين هذا وذاك فقد طفت قبل لحظات معطيات مثيرة مصدرها فريق موقع The Gram البولندي.


الذي أفاد أنه وفقا لمصادر داخلية من استوديو Bloober Team استطاع الوصول إلى تفاصيل حصرية عن مدة تطوير لعبة Silent Hill 2 Remake، التي أفاد أنها تحت التطوير لمدة تزيد عن ثلاثة سنوات و تحديدا منذ 2019 حيث دخلت حينها مرحلة ما قبل الإنتاج.


و هو ما يفيد حقا بقوة التسريبات التي كانت قد ظهرت في عام 2020 مع إعلان استوديو Bloober Team عن مشروع لعبة The Medium، إد كانت تتحدث عن وجود مشروع لعبة بتعاون مع كونامي، و أضاف المصدر كذلك أن اللعبة بدعم كامل و مطلق من كونامي كنا أنها هي من ستتولى نشرها حول العالم في الموعد المحدد لها.


مضيفا أن هذه الأخيرة تجهز خطة ضخمة لمشاركة المزيد من التفاصيل عن Silent Hill 2 Remake و باقي المشاريع من السلسلة ابتداء من عام 2023 حيث سيكون حافل بالمفاجآت حسب قول ذات التقرير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-