أخر الاخبار

هذا متوسط عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء قصة لعبة Call of Duty Modern Warfare 2

هذا متوسط عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء قصة لعبة Call of Duty Modern Warfare 2

 

هذا متوسط عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء قصة لعبة Call of Duty Modern Warfare 2

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 ما تزال التفاصيل عنها تسقط تباعاً، حيث رصدنا خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من المعطيات عنها انطلاقا من تسريبات لمحتوى طور اللعب الجماعي و كذلك القصة الرئيسية.


إلا أنه في الوقت الذي نتحدث فيه حاليا فقد أصبح بمقدور الجماهير حول العالم الوصول إلى كافة المحتوى الخاص يطور القصة، و هنا الحديث عن المستخدمين ممن استطاعوا طلب اللعبة مسبقا حيث سبق لنا الإشارة إلى هذه المعلومة المهمة بعدما أكدت أكتفيجين حينها أن جميع من يطلب اللعبة مسبقا.


سيكون بمقدوره الوصول مبكرا إلى طور القصة الرئيسية إلى جميع الأجهزة بدون أجهزة سواء كانت بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي، و هو ما يجعل الآن العديد من المستخدمين يكتشفون مسبقا هذا الطور، و من أهم التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا من طرف عدة منابر إعلامية موثوقة هي تلك المرتبطة بعدد الساعات التي قد تحتاجها بهدف إنهاء جميع محتوى طور اللعب الفردي.


و هنا الحديث عن متوسط عدد الساعات في الإجمالي حيث أوضح لنا مثلا فريق موقع PC GamesN أنه احتاج بعد تجربة اللعبة على حوالي 6 إلى 8 ساعات من الللعب المتواصل حتى ينهي القصة بالكامل.


مضيفا في هذا الصدد أن المهمات الخاصة بلعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تقدم كما عودتنا تاريخيا سلسلة Modern Warfare بالتحديد تنوع بين مهمات التسلل و الاكشن العنيف.


بالإضافة هذه المرة إلى المشاهد السينمائية المتقنة للغاية و هو ما يتطلع الجمهور إلى تجربته في تاريخ 28 أكتوبر الحالي موعد إطلاقها، تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-