أخر الاخبار

لعبة Forspoken القادمة حصريا لجهاز PS5 تحصل على استعراض جديد بالفيديو..

لعبة Forspoken القادمة حصريا لجهاز PS5 تحصل على استعراض جديد

 

لعبة Forspoken القادمة حصريا لجهاز PS5 تحصل على استعراض جديد بالفيديو..

بعدما تم تسليط الضوء عليها خلال فترة سابقة من الآن عن طريق مجموعة من المقالات و المعطيات التي تهم محتواها، كان أهمها بلا أدنى شك هو تصريح أستوديو Luminous Productions الذي يقف خلف مشروع لعبة Forspoken رفقة الناشرة Square Enix عن عدد الساعات اللازمة من أجل إنهاء محتواها.


و الذي أشار أنها ستحتاج ما بين 30 إلى 40 ساعة لعب الشيئ الذي طمئن الجماهير نسبيا عن مستوى و جودة اللعبة، و لو أن أول انطباعات الإعلاميين ممن كانت لهم فرصة تجربة Forspoken خلال وقت سابق نوعا ما جاءت سلبية للغاية نظرا لبعض الملاحظات التي تم تسجيلها في هذا الإطار.


لكن هناك متسع من الوقت أمام هذه الأخيرة قبل أن تجهز في الموعد المحدد لها بتاريخ 24 يناير لعام 2023، حيث ستتوفر على جهاز بلايستيشن 5 حصريا بالإضافة إلى البي سي و في هذا الصدد قررت سوني مشاركة معنا جديد العروض الرسمية لهذه الأخيرة.



حيث تم تسليط الضوء هذه المرة على أساسيات اسلوب اللعب و الخصائص التي بمقدور الشخصية الرئيسية Frey استخدامها، مثل الانزلاق أو Dash بالإضافة إلى خصائص متميزة مثل Scale التي تتيح لها القفز بطريقة عمودية.


ناهيك عن قدرات خاصة أخرى Soar التي تسمح لها بالقفز على الصخور بسلاسة متناهية بمعية قدرات Glide و Float التي تساعدك على المشي فوق الماء و السماء على التوالي، ناهيك عن القدرة لسحب الأعداء إليك بواسطة خاصية استثنائية تدعى Zip.


و بطبيعة الحال قبل إطلاق لعبة Forspoken نتوقع إستمرار تقديم المزيد من المعلومات و التفاصيل عن محتواها خاصة في الشق المتربط بأسلوب اللعب قبل إطلاقها العالمي المنتظر حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-