أخر الاخبار

روكستار تواصل التلاعب بمشاعر اللاعبين المتحمسين لإعلان لعبة GTA 6 بهذه الطريقة..!

روكستار تواصل التلاعب بمشاعر اللاعبين المتحمسين لإعلان لعبة GTA 6

 

روكستار تواصل التلاعب بمشاعر اللاعبين المتحمسين لإعلان لعبة GTA 6 بهذه الطريقة..!

لعبة GTA 6 كانت خلال الفترة الماضية الأخبار عنها مسلطة بالأساس على كمية التسريبات و الإشاعات من كل حدب و صوب، بداية من التسريب الضخم لملفات الفيديوهات الخاصة بمرحلة التطوير الأولي للعبة، التي حتى و إن لم تكشف الشيء الكثير من محتوى هذه الأخيرة ما عدا عناصر أسلوب اللعب التي تعمل عليها استوديوهات روكستار في هذا المشروع.


بالمقابل تواصل التوقعات و الاشاعات مؤخرا في النبش عن اللعبة بصفة متواصلة، آخرها التوقعات بالحصول لما لا على إعلان GTA 6 الرسمي خلال فترة ما قبل تاريخ 7 نوفمبر القادم موعد انعقاد المؤتمر السنوي مع المستثمرين، الذي يجمع الناشرة Take Two Interactive مالكة استوديوهات روكستار مع كبار المستثمرين داخل المؤسسة.


و بالتالي الأنظار حاليا مسلطة بالكامل على هذه الأخيرة الشيء الذي عاد إلى الواجهة منذ لخظات انطلاقا من إعلان مثير للغاية كان ورائه الفريق المطور داخل استوديو روكستار، الذي أطلع الجماهير عن جديد لعبة GTA 5 من خلال تحديثات GTA Online المخصصة لفترة الهالوين لدى الأجانب.


إلا أن أحد الصور التي تم مشاركتها أعتقد الجميع أنها قد تكون لإعلان تشويقي أول من نوعه للعبة GTA 6، ما دام يحمل في الخلفية اللون البنفسجي مع الوردي و هي الالوان الاعتيادية لمدينة GTA Vice City.



خاصة أن الصورة تتضمن أشجار النخيل في إشارة واضحة إلى مدينة ميامي الأمريكية المقتبس منها في الحقيقة مدينة Vice City التي نعلم أنها مسرح أحداث الإصدار القادم GTA 6، إلا أن فريق روكستار يواصل التلاعب مع الجماهير حيث أرفق الصورة بوسم يشير إلى GTA Online و GTA 5.


ما جلب عليه عدة تعليقات سلبية من طرف مجتمع اللاعبين الذي بالنسبة له طفح الكيل من هذا الأسلوب المستفز على مستوى التلميح و التشويق المتواضع حسب قوله، و لو أننا نتوقع فعلا اقتراب هذا الإعلان المنتظر بشدة الذي قد لا يتأخر هذا العام و أكيد ستكون لنا حينها متابعة إعلامية شاملة له في الحين ذاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-