أخر الاخبار

مطور لعبة The Callisto Protocol يعلن رسميا إلغاء إصدارها في اليابان لهذا السبب..

مطور لعبة The Callisto Protocol يعلن رسميا إلغاء إصدارها في اليابان

 

مطور لعبة The Callisto Protocol يعلن رسميا إلغاء إصدارها في اليابان لهذا السبب..

لعبة The Callisto Protocol تم الإعلان عنها لأول مرة منذ سنوات الآن، حيث تم استعراض هذه الأخيرة لأول مرة خلال فعاليات حدث حفل جوائز جوائز لعبة السنة The Game Awards.


و الذي تمت مشاركة أول العروض من داخل هذه الأخيرة عبارة عن مشاهد سينمائية، كانت فعلا تشير إلى أن التجربة ستكون متميزة وهو ما تواصل خلال الفترة السابقة عن طريق مجموعة من الفيديوهات لأسلوب اللعب التي بلا أدنى شك تقربنا أكثر من محتواها.


خاصة أن من يقف ورائها هو المطور Glen Schofield مخرج سلسلة Dead Space سابقا و كذلك أحد مؤسسي استوديو Sledgehammer Games الذي اشتغل في السابق على سلسلة Call of Duty، قبل الاستقلال بنفسه و أسس أستوديو خاص به تحت مسمى Striking Distance Studios الذي تم دعمه من طرف مطوري لعبة PUBG.


و بالتالي كانت جميع المؤشرات تؤكد أن The Callisto Protocol موجهة إلى تقديم تجربة استثنائية، و هو ما لاحظنا خلال أغلب الخرجات و المعطيات التي يتم مشاركتها معنا عن أسلوب اللعب و كمية الاكشن و الرعب التي منتظر أن تتيحها هذه الأخيرة، حيث تكسر جميع الحواجز و كان متوقع أن تجد نوعا ما صعوبة حتى تحصل على الموافقة لتوفيرها ببعض المناطق حول العالم.


خاصة في اليابان عن طريق منظمة التصنيف العمري للالعاب CERO التي تواصلت مع المطورين بهدف حذف مجموعة من المشاهد القوية خاصة تقطيع الأطراف من الجسم و سحقها، بالإضافة إلى تواجد الدماء في بيئة اللعب الأمر الذي علق عليه الفريق المطور خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي.


حينما شارك عبر حساب لعبة The Callisto Protocol المخصص للمستخدمين في اليابان على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه جرى رفض هذا المقترح، نظرا للتغير الكبير الذي ستتعرض له اللعبة في نسختها النهائية و بالتالي يرى الاستوديو أن التجربة ستتأثر بطريقة سلبية للغاية.



ما يجعله يرفض المقترح تماما و بالتالي سحب  The Callisto Protocol من الأسواق اليابانية و حظرها تماما لدى الجماهير المحلية، في خطوة أكيد تشكل صدمة للجماهير هناك قبل إطلاقها العالمي المنتظر في تاريخ 2 ديسمبر القادم بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-