أخر الاخبار

شاهد العرض الرسمي لإطلاق لعبة God of War Ragnarok !

شاهد العرض الرسمي لإطلاق لعبة God of War Ragnarok

 

شاهد العرض الرسمي لإطلاق لعبة God of War Ragnarok !

لعبة God of War Ragnarok لا يفصلنا عنها سوى القليل فقط قبل إطلاقها العالمي المنتظر في تاريخ 9 نوفمبر المقبل على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا بطبيعة الحال، و تابعنا مؤخرا كمية التفاصيل و المعلومات التي تتوفر حول هذه الأخيرة.


بداية من انطباعات مجموعة من الإعلاميين بخصوص محتوى هذه الأخيرة و كذلك نظرة على عدة صور من داخل عالمها، ناهيك عن تأكيد أغلب المجربين على كمية التحسينات التي استفادت منها God of War Ragnarok في إصدارها الجديد، و هو ما يجب أن يجعلنا متحمسين لأقصى حد قصد مشاهدة المزيد و هو ما نسجل خلال اللحظات القليلة الفارطة.


نظراً لما ما جرى مشاركته معنا من جانب الفريق المطور داخل استوديو Sony Santa Monica و كذلك قطاع بلايستيشن المسؤول عن نشر اللعبة بكل تأكيد، حيث جرى نشر العرض الرسمي لإطلاق لعبة God of War Ragnarok و الذي يحمل في طياته 30 ثانية من المشاهد التي تمت مشاركتها فى فترة سابقة حول اللعبة.


و لو أنه من خلال تجربتي للعبة أنصح المتابعين لدينا بعدم متابعة مثل هذه المحتويات و ترك عنصر المفاجأة حاضر دائما و بقوة في اللعبة، خاصة أن أحداثها ضخمة و غنية بالشخصيات و القصص المتنوعة من عالم الاساطير الاسكندنافية.



الشيء الذي لم يتبقى سوى القليل لاكتشافه عن قرب، حيث ستصدر God of War Ragnarok بصفة رسمية بتاريخ 9 نوفمبر المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 في حين المراجعات من المواقع العالمية ستتوفر بداية من يوم الخميس 3 نوفمبر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-