أخر الاخبار

لعبة God of War Ragnarok لن تحتوي على نمط التصوير مع الإطلاق..!

لعبة God of War Ragnarok لن تحتوي على نمط التصوير مع الإطلاق

 

لعبة God of War Ragnarok لن تحتوي على نمط التصوير مع الإطلاق..!

لا يفصل مجتمع اللاعبين حول العالم على اجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 سوى القليل، قبل وضع يدهم أخيرا على لعبة God of War Ragnarok بعد سنوات من الترقب و الانتظار الذي طال كثيرا قبل وصول هذه الأخيرة لتكملة أحداث كل من كريتوس و أتريوس في رحلتهم المحفوفة بالمخاطر في الأراضي الاسكندنافية.


و أكيد قبل الإطلاق العالمي المنتظر بتاريخ 9 نوفمبر المقبل، كان متوقعا أن تواصل الخرجات الإعلامية من جانب أستوديو التطوير Sony Santa Monica، حتى يتسنى له مشاركة المزيد مع المعطيات إلى الجماهير خاصة التي تتسائل عن بعض المحتويات و إمكانية الزج بها من عدمه وهو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف حساب الاستوديو عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي أراد خلاله الرد على تساؤلات الجماهير حول طور أو نمط التصوير الفوتوغرافي في God of War Ragnarok الذي تميزت به اللعبة خلال أول جزء لعام 2018 على جهاز بلايستيشن 4، و هل من الممكن أن يتوفر مع الإطلاق خلال إصدار God of War Ragnarok؟


الفريق المطور كان واضح في هذا الشأن و صرح بكل واقعية أنه لا يخطط إلى توفيره مع الإطلاق مباشرة لأسباب تقنية بالأساس، و يفضل أن يتم الزج به عن طريق تحديث لاحق يتوفر داخل اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 لاحقا ما بعد الإصدار العالمي.


و أكيد خطوة يهدف من خلالها الفريق المطور جعل الجماهير متحمسة أكثر لتجربة هذا النمط، الذي قد يقدم و يوفر خيارات متقدمة للغاية كما تعودنا على مستوى تعديل الصور و إضافة المؤثرات البصرية، و بكل تأكيد أي تفاصيل عنه سنحاول مستقبلا الإشارة إليها أول بأول عن طريق تحديثات في عدة مقالات مخصصة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-