أخر الاخبار

لعبة Wo Long Fallen Dynasty تحصل على موعد إطلاق نهائي..

لعبة Wo Long Fallen Dynasty تحصل على موعد إطلاق نهائي

 

لعبة Wo Long Fallen Dynasty تحصل على موعد إطلاق نهائي..

الكشف عن لعبة Wo Long Fallen Dynasty لأول مرة تم خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث تعرفنا أكثر على طابع اللعبة و العناصر التي تحاول تقديمها خاصة أنها من تطوير استوديو Team Ninja و نشر مؤسسة Koei Tecmo.


بالتالي نوعاً ما التوجه كان واضحا للجماعبر أن اللعبة تستهدف تقديم تجربة لعب بعناصر اربيجي و اسلوب لعب يركز على الصعوبة و الدقة في النزالات نوعا ما، على نفس منوال عناوين سلسلة Nioh التي تظل من تطوير نفس الفريق، و بلا شك النسخة التجريبية على شكل ديمو التي توفرت فى مرحلة سابقة جعلت الجماهير تتحمس أكثر لمستقبل لعبة Wo Long Fallen Dynasty.


و هو ما نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية من يوم أمس و لو أننا تأخرنا نوعا ما من أجل الإشارة إلى هذه التفاصيل الجديدة لأسباب تقنية، لكن بالعودة إلى صلب الموضوع فقد شاركنا الفريق المطور أخيرا و بعد إنتظار طويل موعد إطلاق اللعبة الذي تم تحديده بصفة نهائية بتاريخ 3 مارس لعام 2023.



حيث تبين من خلال التجربة السابقة بنسخة الديمو التي أصدرها استوديو Team Ninja للجميع بالمجان لفترة محدودة أن اللعبة فعلا جاهزة من كافة النواحي، و ستبقى فقط الإشارة إلى موعد إطلاقها الطرح الذي أراد الاستوديو الحسم فيه.


مؤكدا من جهة أخرى في إعلانه قبل ساعات أن جميع المستخدمين ممن استطاعوا إنهاء محتوى الديمو، ستكون أمامهم الفرصة للحصول على مكافأة حصرية داخل النسخة النهائية عبارة عن خوذة تنين الرابض، و التي ستتوفر بالمجان مباشرة بعد تشغيل النسخة النهائية باستخدام نفس الحساب الذي جربت به إصدار الديمو.


و نذكر كذلك أن إطلاق لعبة Wo Long Fallen Dynasty منتظر على أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي تم الجيل السابق بلايستيشن 4 بمعية اكسبوكس ون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-