أخر الاخبار

استوديو CD Projekt يعلن رسميا عن لعبة The Witcher Remake باستخدام محرك UE 5 !

استوديو CD Projekt يعلن رسميا عن لعبة The Witcher Remake باستخدام محرك UE 5

 

استوديو CD Projekt يعلن رسميا عن لعبة The Witcher Remake باستخدام محرك UE 5 !

في الساعات القليلة الماضية عرفت الأخبار المتعلقة بمجموعة من الإصدارات فعلا طفرة كبيرة من حيث الكمية، و هو ما لم نستطيع تغطية جميع المعطيات عنه لأسباب تقنية بشكل أساسي حالت دون مواكبة معكم هذه التفاصيل.


على أمل أن تتحسن الأوضاع خلال الأيام القليلة المقبلة، لكن لابد من الإشارة إلى أهم ما جاء في هذه الإعلانات، و أهمها بكل تأكيد هو خبر رئيسي من أستوديو التطوير البولندي CD Projekt Red، الذي بعدما اطلعنا قبل أسابيع قليلة فقط عن روزنامة مشاريع قادمة من طرفه و كذلك ارتباط إسمه مع شركة سوني و قطاع بلايستيشن بخصوص صفقة استحواذ تطبخ على نار هادئة من طرف هذه الأخيرة.


فاجئ الاستوديو جميع المتتبعين خلال يوم أمس حينما كشف النقاب اخيرا عن أحد المشاريع المفاجئة تماما، و هنا الحديث عن لعبة The Witcher بنسخة الريميك بلجزء الأول الرئيسي من هذه الأخيرة، و الذي أكد من قبل أنه تحت التطوير بمسمى أولي Canis Majores إلا أنه لم يكن يتكهن أغلب المستخدمين أنه فغلا مرتبط بعالم سلسلة The Witcher.


الأمر الذي فعلا ضاعف من وقع المفاجئة بالتسبة للاعبين كما أوضح هذا الأخير بعض التفاصيل الأولية عن المشروع The Witcher Remake، الذي أكد أنه تحت التطوير منذ فترة قصيرة جدا داخل استوديو خارجي Fool’s Theory لكن بتنسيق مع أحد الفرق الداخلية لديهم، و يجري العمل عليه باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 حصريا لأجهزة الجيل الحالي و البي سي و في هذا الصدد قال آدم بادوسكي رئيس الاستوديو.

" لعبة The Witcher هي المكان الذي بدأ فيه كل شيء بالنسبة لنا ، من أجل CD PROJEKT RED كانت هذه هي اللعبة الأولى التي قدمناها على الإطلاق، وكانت لحظة كبيرة بالنسبة لنا في ذلك الوقت. إن العودة إلى هذا المكان وإعادة صياغة اللعبة للجيل القادم من اللاعبين لتجربتها تبدو وكأنها كبيرة ، إن لم تكن أكبر، يعد التعاون مع فريق Fool’s Theory  في المشروع أمرًا مثيرًا تمامًا ، نظراً أن بعض الأشخاص من الفريق شاركوا سابقًا في ألعاب The Witcher. و يعرفون مادة المصدر جيدًا، ويعرفون كم كان اللاعبون يتطلعون إلى رؤية الإصدار الجديد كما أنهم يعلمون جيدا كيف يصنعون ألعابًا مذهلة وطموحة. وعلى الرغم من أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن نكون مستعدين لمشاركة المزيد حول اللعبة ومنها ، أعلم أن الأمر يستحق الانتظار "

أكيد تصريح يحمل مجموعة من الإشارات الواعدة بخصوص المشروع القادم للعبة The Witcher Remake، و أكيد علينا الانتظار للمزيد من الوقت إلى حين إكتشاف كافة التفاصيل النهائية المرتبطة بهذا الأخير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-