recent
أخبار ساخنة

رسميا هذه قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر نوفمبر 2022، إليكم من هنا..

رسميا هذه قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر نوفمبر 2022

 

رسميا هذه قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر نوفمبر 2022، إليكم من هنا..

بعدما كانت يوم ما قبل أمس عبارة عن إشاعات من مصدر و لو أنه موثوق، إلا أنها كانت مجرد تفاصيل غير رسمية و بالتالي كان الجميع يترقب إعلان سوني الشيء الذي لم يتأخر قط، بحكم أنه و خلال الساعات القليلة الماضية من مساء يوم أمس.


قررت سوني إماطة اللثام اخيرا عن قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي الخاصة بالمشتركين في هذه الخدمة الموسعة مؤخرا على مجموعة من الباقات المتنوعة، لكن حاليا سوني تركز بالتحديد على الباقة الأساسية كما تعودنا خلال آخر يوم أربعاء من الشهر يتم مشاركة التفاصيل الخاصة بقائمة الألعاب المجانية الشهرية.


وهو ما نسلط عليه الضوء في هذا المقال بخصوص العاب شهر نوفمبر القادم على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، حيث سيكون مجتمع اللاعبين على موعد حاليا مع باقة من العناوين و الإصدارات المتميزة للغاية تتقدم قائمتها بكل تأكيد لعبة Nioh 2 على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، و هو أمر كان متوقعا سابقا بعد التسريب الأخير.

 

رسميا هذه قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر نوفمبر 2022، إليكم من هنا..

كما أن الجماهير ستكون أمامها الفرصة لخوص غمار تحارب أخرى لا تقل شأن، مثل داخل لعبة LEGO Harry Potter Collection و كذلك Heavenly Bodies و أسفل المقال أترككم مع قائمة الألعاب بالكامل كما جاء في إعلان سوني يوم أمس.


بالإضافة الى نظرة عن باقة الألعاب المتوفرة حاليا و المستمرة إلى غاية يوم الاثنين الفادم بطبيعة الحال على متجر بلايستيشن ستور، على أن تلتحق القائمة الجديدة الخاصة بألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر نوفمبر المقبل بصفة رسمية بتاريخ 1 نوفمبر على متجر بلايستيشن ستور للتحميل المجاني بالنسبة للمنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس الأساسي.


و أكيد المرحلة المقبلة ستحمل المزيد من الإعلانات بخصوص خدمة بلايستيشن بلس لذا ابقوا أعينكم على موقعنا من حين لآخر قصد الحصول على كافة التفاصيل و المستجدات فور توفرها.

قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر نوفمبر


  • لعبة Nioh 2 لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4
  • لعبة LEGO Harry Potter Collection لجهاز بلايستيشن 4
  • لعبة Heavenly Bodies لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4


قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي التي ستغادر الخدمة


  • لعبة Injustice 2 لجهاز بلايستيشن 4
  • لعبة Hot Wheels Unleashed لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4
  • لعبة Superhot لجهاز بلايستيشن 4
google-playkhamsatmostaqltradent