أخر الاخبار

نسخة الشريط للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تصدم اللاعبين بعدم احتوائها على بيانات..!

نسخة الشريط للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تصدم اللاعبين بعدم احتوائها على بيانات

 

نسخة الشريط للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تصدم اللاعبين بعدم احتوائها على بيانات..!

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 يستعد الجمهور إلى استقبالها بحفاوة بداية من يوم الغد 28 أكتوبر، و هو تاريخ إطلاقها العالمي حيث توفرت هذه الأخيرة منذ فترة قصيرة فقط عن طريق نمط اللعب الفردي.


بعدما تم فتحه حصريا لجميع اللاعبين ممن طلبوا اللعبة مسبقا على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و هو ما فتح المجال أمام العديد من الآراء لتخرج إلى الوجود من طرف المستخدمين ممن أعجبوا بالمحتوى الذي تقدمه اللعبة.


قبل الخوض في غمار طور اللعب الجماعي الذي يظل أهم عنصر تركز عليه Call of Duty Modern Warfare 2، الشيء الذي نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف بعض المستخدمين ممن استطاعوا هذه المرة الحصول على نسخة الشريط من Call of Duty Modern Warfare 2.



حيث تفاجئ هؤلاء عن طريق جهاز بلايستيشن 5 بالتحديد أن هذه الأخيرة لا تحتوي على أي بيانات، علما أن حجم ملفات اللعبة الإجمالية تصل بعد التحديثات الأخيرة حوالي 150 جيجابايت، بالمقابل الإصدار الخاص بنسخة الشريط و الذي حسب قول بعض المستخدمين كان الهدف وراء الحصول عليه هو بالأحرى تفادي تحميل ملفات اللعبة.


الا أن الحقيقة مختلفة تماما و صادمة نوعا ما أمام هؤلاء اللاعبين، بحكم أن نسخة الشريط لا تحتوي سوى على 70 ميجابايت 70MB من الملفات و المخصصة فقط لبعض عناصر اللعبة في شقها الأمني بالتحديد لحماية محتواها، حيث و بعد تشغيل الشريط بجهاز بلايستيشن 5 لن تدخل إلى اللعبة بل يتم احالتك مباشرة على صفحة شبكة PSN.


قبل ظهور تحديث ضخم يبلغ حجمه 150 جيجابايت و هو في الحقيقة اللعبة بنسختها الكاملة، للاسف لا يمكن معرفة هل نسخة Call of Duty Modern Warfare 2 بأجهزة اكسبوكس سيريز هي الأخرى تعاني من نفس المشكلة.


و أكيد إذا ما تأكدت ستكون صدمة كبيرة بحكم أن الشريط أصلا يأتي بمساحة 100 جيجابايت، فكيف يعقل أن تترك هذه المساحة الضخمة فارغة بالكامل؟ لا نعلم كواليس هذه القضية بعد من طرف أكتفيجين الذي مؤكد أنها ستخرج لتوضيح الأمر قريبا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-