أخر الاخبار

تسريب قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر نوفمبر، العاب قوية في الموعد..

تسريب قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر نوفمبر، العاب قوية في الموعد

 

تسريب قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر نوفمبر، العاب قوية في الموعد..

كما تعودنا من سوني تشاركنا هذه الأخيرة خلال آخر يوم أربعاء من كل شهر عناوين الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 في الشهر الموالي.


و هو ما نتوقع أن تكشف عنه هذه الأخيرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لكن قبل ذلك و كما عودنا موقع Dealabs و المصادر القوية التي يمتلك بناء على الرموز البرمجية و تحليلها إلى متجر بلايستيشن ستور.


حيث استطاع مجددا الوصول إلى قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس الأساسية هذه المرة بطبيعة الحال خلال شهر نوفمبر المقبل، و التي ستتيح أمام المستخدمين حسب قوله الوصول إلى مجموعة مختارة من الألعاب القوية.


تتقدمها لعبة Nioh 2 من استوديو Team Ninja التي توفرت منذ فترة طويلة جدا على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، بالإضافة إلى عناوين أخرى سنكون على موعد معها مثل تجميعة العاب LEGO Harry Potter Collection و كذلك لعبة Heavenly Bodies التي حسب قول المصدر ذاته ستتوفر على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.

 

تسريب قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر نوفمبر، العاب قوية في الموعد..تسريب قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر نوفمبر، العاب قوية في الموعد..

و أكيد لا يفصلنا سوى ساعات فقط قبل الإعلان رسميا عن قائمة الألعاب المعنية بالأمر، لكن الشيء الأكيد أن هذه الأخيرة ستضمن للاعبين تجربة متنوعة و قوية جدا في أغلب هذه الإصدارات.


و طبعا نترقب الكشف الرسمي يوم الأربعاء و لو أن المصدر معروف بقوته من حيث التسريبات و توقيتها كذلك، الأمر الذي يجعلنا شبه متأكدين من هذه القائمة مع الإشارة كذلك أن الألعاب ستتوفر للتحميل بالمجان على متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، بداية من يوم الثلاثاء القادم 1 نوفمبر و أكيد إلى ذلك الحين ستكون لنا متابعة شاملة لمختلف الإعلانات الرسمية طبعا.

قائمة الألعاب المسربة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس الأساسي في شهر نوفمبر 2022


  • لعبة Nioh 2 لجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة LEGO Harry Potter Collection لجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة Heavenly Bodies لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-