أخر الاخبار

استوديو Visual Arts يعمل على مشروع ضخم بتعاون مع Naughty Dog لجهاز PS5

استوديو Visual Arts يعمل على مشروع ضخم بتعاون مع Naughty Dog لجهاز PS5

 

استوديو Visual Arts يعمل على مشروع ضخم بتعاون مع Naughty Dog لجهاز PS5

في السنوات القليلة الماضية لاحظنا مما لا يدعوا للشك أن سوني أصبحت جد مبدعة على مستوى عملية الاستثمار في استوديوهات التطوير التابعة لها، و لنا أكثر من مثال على ذلك الا أن أحد الفرق التي تقع دائما في الظل رفضت هذه الأخيرة أن تخرج إلى الوجود بصفة مباشرة.


و هنا الحديث عز استوديو Visual Arts الذي يظل متخصص في مساندة و دعم مختلف استوديوهات التطوير لدى بلايستيشن، و لو أنه أراد الاستقلال بنفسه نوعا ما عن طريق تقديم مشروع خاص به، لكن سوني رفضت المقترح منذ سنوات بالمقابل على ما يبدو أنه حصل على ماهو افضل بكثير.


بحكم أنه و من خلال نظرة عن قائمة الوظائف الشاغرة التي تم تحديثها بوم أمس على موقع بلايستيشن، فقد تبين أن سوني فعلا بصدد التجهيز لمشروع ضخم من تطوير هذا الفريق المبدع انطلاقا من طبيعة الوظائف المطروحة.


هذا الأخير تم تأسيسه في عام 2007 لأول مرة و ظل حبيس العمل بدور مساعد، لكن حسب المعلومات المتوفرة الآن سيكون هذا الأخير داعم لفريق Naughty Dog في هذا المشروع الذي يأتي على شكل ثمرة تعاون بين الفريقين معا.


علما أن هذا الأخير سبق له المساهمة في جميع الإصدارات الأخيرة من Naughty Dog خاصة لعبة The Last of Us Part 1 الإصدار المحسن الأخير على جهاز بلايستيشن 5، و الذي قدم دعم مطلق من خلاله و مؤكد أن تفاصيل أكثر من المتوقع أن تخرج إلى الوجود فور تقدم عملية تطوير هذا العنوان الجديد القادم بكل تأكيد حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-